الارشيف / فن / الفجر

حظك اليوم 29/9/2022 برج الثور

يبحث العديد من المواطنين المهتمين بمعرفة الأبراج، والاطلاع عليها كل يوم، قبل الذهاب لأعمالهم لمعرفة ما الذي سيواجههم عاطفيا ومهنيا وماليا، وكل شخص حسب طبيعة البرج الذي ننتمي إليه، ونقدم لكم في السطور التالية توقعات الأبراج (الحمل - الثور- الجوزاء- السرطان - الاسد- العذراء- الميزان - العقرب- القوس- الجدي- الدلو- الحوت. 

 

 

وحرصًا من بوابة "الفجر" الإلكترونية على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة التي تفيدهم، ننشر لكم توقعات الأبراج اليوم. 

 

 

حظك برج الثور حظك اليوم 29/9/2022 على الصعيد المهنى

 

 

يبدو أنه يوم ممتاز، قد تحصل على فرصة لتقديم أفكارك أمام كبار العملاء وقد يلاحظ مديرينك مهاراتك فى التواصل المذهلة وطريقتك فى تقديم نفسك، حاول فقط أن تعمل بشكل جيد لكى لا تقع فى أخطاء.

 

 

برج الثور حظك اليوم 29/9/2022 على الصعيد العاطفى

 

 

كن حذرًا وتجنب العبث مع شريك حياتك، قد لا تكون أنت وحبيبك على نفس المستوى العاطفى الآن، فكن هادئا وصبورا حتى تنتهى هذه الفترة مع تجنب المشاكل التى قد تظهر فى طريقك.

 

 

حظك اليوم 29-9-2022 لبرج الثور على الصعيد الصحى

 

 

يبدو اليوم معتدلًا صحيًا بالنسبة لك، يمكنك الاستمتاع بتناول طبق من السلطة الخضراء في الهواء الطلق ثم ممارسة رياضة التأمل أو المشى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا