الارشيف / فن / اليوم السابع

سيد رجب من عداوة محمد رمصان فى كل أعماله إلى والده في "مروزق وإيتو"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يجسد الفنان سيد رجب شخصية والد النجم محمد رمضان في فيلم "مرزوق وايتو" الذى يتم التحضير له حالياً تمهيداً لتصويره خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سمير، ويسجل التعاون السابع بين سيد رجب ومحمد رمضان خلال الـ 10 سنوات الماضية ما بين السينما والدراما.

وخلال الأعمال الـ 6 التي جمعت سيد رجب ومحمد رمضان سواء في السينما والدراما كان يظهر "رجب" بدور الند وعدو "رمضان" وحدث ذلك في "عبده موتة"، "قلب الأسد" "جواب اعتقال"، و"نسر الصعيد"، "موسى" ، "المشوار"، إلا أن الأمور تغيرت في فيلم "مرزوق وايتو" حيث يظهر سيد رجب بدور والد محمد رمضان ولأول مرة ليس عدو له.

سيد رجب ومحمد رمضان
سيد رجب ومحمد رمضان

 

وفى سياق آخر، يصور سيد رجب حالياً فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده (سيد رجب) وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

أما محمد رمضان فيواصل تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، وبطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف الذين تجرى الشركة المنتجة الاتفاق معهم بالتزامن مع التصوير، ويتطرق الفيلم لقضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى.

سيد رجب مع محمد رمضان
سيد رجب مع محمد رمضان

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا