الارشيف / فن / الفجر

محمود ياسين جونيور يشارك محمد رمضان في فيلم "مرزوق وايتو"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

 

يستعد الفنان الشاب محمود ياسين جونيور لبدأ تصوير مشاهده في فيلم "مرزوق وايتو" خلال الفتره المقبله.

b3a698327d.jpg


ونشر محمود فيديو أثناء كواليس تحضيرات الفيلم وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وكتب قائلًا: "مرزوق وايتو اول اعمالي السينمائية ان شاء الله".

 

 

أبطال فيلم مرزوق وايتو محمد رمضان، سيد رجب، محمود حافظ، صابرين

فيلم "مرزوق وايتو "بطولة محمد رمضان، محمود حافظ، صابرين، سيد رجب، ميرنا نور الدين، محمود ياسين جونيور، رنا رئيس، وآخرون وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج محمد سمير.

e4c1cf0859.jpg

آخر أعمال محمود ياسين مسلسل اللي مالوش كبير 


يذكر أن آخر أعمال محمود ياسين مسلسل "اللي مالوش كبير "التي تم عرضه في دراما رمضان وتدور أحداثه حول يجبر والد غزال - ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

 

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي 


مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، محمود ياسين جونيور، مصطفى سالم، كريم عبد الخالق، محمود حافظ، هدى المفتي، بسنت النبراوي، كريم العمري، جمال يوسف، صبا الرافعي، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، إيمان السيد، بدرية طلبة، محمد يونس، وآخرون وهو من إخراج مصطفى فكري.

4f7c2e7712.jpg

معلومات عن محمود ياسين جونيور 


محمود عمرو ياسين، ممثل مصري، وهو نجل الفنان عمرو محمود ياسين والإعلامية آيات أباظة، وأجداده الفنان محمود ياسين والفنانة شهيرة، شارك في عدد من الأعمال الفنية، منها، مسلسل نصيبي وقسمتك ج3 عام 2019، ومسلسل الفتوة عام في دور عبده اللبان، ومسلسل اللي مالوش كبير عام 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا