الارشيف / فن / اليوم السابع

هانى سرحان: مسلسل الاختيار نقل الحقائق ويعد وثيقة مهمة لكل الأجيال

أعرب المؤلف هانى سرحان عن سعادته البالغة لفوز مسلسل الاختيار بأفضل مسلسل ومحتوى درامى وإعلامى فى الوطن العربى، وذلك من خلال جائزة من الشارقة للاتصال الحكومى، والتى يقدمها المكتب الاعلامى لحكومة الشارقة، قائلا لـ"اليوم السابع": "إن مسلسل الاختيار كان فرصة عظيمة لنقل الحقائق للشعب المصرى والوطن العربى أجمع". 

 

وأضاف سرحان أن كل شخص شارك فى العمل كان بمثابة عمود ثابت فى نجاحه، مشيرا إلى أن المخرج بيتر ميمى بذل مجهودا كبيرا فى مزج الدراما بالوقائع والوثائق الرسمية حتى تكون وثيقة مهمة لكل الأجيال، كما وجه الشكر والتحية لكل فرد شارك فى ظهور العمل بهذا الشكل.

 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا