الارشيف / فن / الفجر

إسعاد يونس تشوق متابعيها بضيفة جديدة والجمهور: دي "ميريام فارس"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 

 

شوقت الإعلامية "إسعاد يونس" متابعيها بضيفة الحلقة المقبلة ونشرت صورة عبر حسابها على فيس بوك، وكتبت قائلة:ضيفة الحلقة الجاية.. عرفتوها ؟".

7cb74fae84.jpg


وعلق إحدى الجمهور على الصورة دي "ميريام فارس" وكتب آخر ندى موسى.

 

 

معلومات عن إسعاد يونس 


إسعاد يونس ممثلة وكاتبة ومذيعة ومنتجة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1950، حصلت على درجة البكالوريوس من معهد اﻹرشاد السياحي، أثناء دراستها الجامعية وتحديدًا بالسنة الأولى من معهد السياحة عام 1968، تقدمت للعمل بالإذاعة في البرنامج الأوروبي، ثم عملت بعدها كمساعد في برنامج الشرق الأوسط ثم تدربت حتى أصبحت مذيعة تقدم برامج الهواء، تزوجت من الفنان (نبيل الهجرسي)، وتعرفت على سمير غانم في مناسبة قامت بحضورها مع زوجها.

82e55218f0.jpg

أول أعمال إسعاد يونس مسلسل ميزو عام 1977 وفيلم دعاء المظلومين، وفيلم المجنونة 

 

 والذي أتاح لها فرصة التمثيل من خلال مسلسل (ميزو) والذي كان أول أعمالها في مجال التمثيل عام 1977، لتشارك بنفس العام بخمسة أعمال أخرى منها فيلم (دعاء المظلومين)، بينما خاضت تجربة التأليف لأول مرة عام 1985 من خلال فيلم (المجنونة) ثم مسلسل (ليلة القبض على بكيزة وزغلول) عام 1987 والذي تم تحويله إلى فيلم بالعام التالي، والذي حقق نجاح كبير.

c87d637f2b.jpg

إسعاد يونس تجربتها مع التقديم التلفزيوني برنامج مساحة حرة

خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال تقديم برنامج (مساحة حرة) على شبكة قنوات أوربت في فترة التسعينيات ثم كررت التجربة من خلال تقديم برنامج (صاحبة السعادة) عام 2014،قامت بتأسيس (الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينيمائي) عام 2000 بمشاركة زوجها رجل الأعمال (علاء الخواجة).

27e397eace.jpg

أعمال إسعاد يونس زهايمر، رسائل البحر، سهر الليالي، شبعان تحت الصفر

ومن أبرز الأعمال التي شاركت بإنتاجها (زهايمر، رسائل البحر، سهر الليالي)، بينما من أبرز أعمالها كممثلة (شعبان تحت الصفر، يارب ولد،يا رجال العالم إتحدوا).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا