الارشيف / فن / اليوم السابع

صابرين تجسد دور والدة أمير المصرى فى فيلم "هاشتاج جوزنى"

تجسد النجمة صابرين شخصية والدة الفنان أمير المصرى في فيلم "هاشتاج جوزنى"، وخلال الأحداث تساعد ابنها في التخلص مع التعويزة التي أصابته، حيث صورت صابرين أكثر من نصف مشاهدها في العمل وتنتظر استكمال المشاهد المتبقية خلال الفترة المقبلة بعد التنسيق المواعيد مع الفنانين المرتبطين بتصوير أعمال أخرى.

فيلم "هاشتاج جوزنى" من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، وبطولة أمير المصري وميان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى رومانسى لايت، حول تعرض بطل العمل لـ"تعويذة" تقلب الأحداث رأساً على عقب، ويتأثر جميع الشخصيات بهذه التعويذة.

ويعرض للنجمة صابرين حالياً مسلسل "أعمل إيه؟" على قناة DMC، وهو مكون من 45 حلقة، وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى وبطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

وانتهت صابرين مؤخراً من تصوير فيلم "الملحد" تأليف ابرهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ويشارك في بطولته محمود حميدة وحسين فهمي وتارا عماد وأحمد حاتم شيرين رضا، ونجلاء بدر، كما قاربت على الانتهاء من تصوير فيلم "إيه العمل" الذى تشارك في بطولته إلى جانب أمير المصرى وبيومى فؤاد ومايان السيد وصلاح عبد الله وآخرين ومن تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحرغريب وإخراج عصام نصار.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا