الارشيف / فن / الفجر

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 30-9-2022:

يبحث العديد من المواطنين المهتمين بمعرفة الأبراج، والاطلاع عليها كل يوم، قبل الذهاب لأعمالهم لمعرفة ما الذي سيواجههم عاطفيا ومهنيا وماليا، وكل شخص حسب طبيعة البرج الذي ننتمي إليه، ونقدم لكم في السطور التالية توقعات الأبراج (الحمل - الثور- الجوزاء- السرطان - الاسد- العذراء- الميزان - العقرب- القوس- الجدي- الدلو- الحوت.

 

 

 وحرصًا من بوابة "الفجر" الإلكترونية على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة التي تفيدهم، ننشر لكم توقعات الأبراج اليوم. 

 

 

حظك اليوم 30/9/2022 برج الحمل على الصعيد المهني

 

 

من الممكن الحصول على مشروع جديد، لكنك ستكون قادرًا على التعامل معه جيدًا عندما تشعر بالهدوء وترتيب أوراقك، فعليك فقط بالبحث عن اسلوب إدارة أكثر حكمة لكى تنجح في هذا المشروع، وعليك بالتجديد في حياتك المهنية.

 

 

حظك اليوم 30/9/2022 برج الحمل على الصعيد العاطفي

 

 

قد تمر بأماكن قديمة تسترجع فيها ذكرياتك جميلة، لكنك أخفقت في استغلال الظروف والاستماع إلى قلبك وقتها، لكنك ستنسى كل ذلك بمجرد المكوث في المنزل والاستمتاع بمشاهدة فيلم قديم.

 

 

حظك اليوم 30/9/2022 على الصعيد الصحي

 

 

تساعد الحالة الذهنية المبهجة التي تمر بها من شعورك بالسلام النفسى، فإنه الوقت المناسب لاكتساب هواية جديدة أو بدء اتباع نظام غذائى سليم، خاصة إذا احتوى على نسبة عالية من البروتين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا