الارشيف / فن / اليوم السابع

علي الهلباوى يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي .. 13الشهر الجارى

يحيي المنشد علي الهلباوي حفلاً غنائيا ، بساقية الصاوي قاعة الحكمة ، وذلك يوم الخميس الموافق 13 أكتوبر ، في تمام الساعة الثامنة مساءً ، ومن المقرر أن يقدم الهلباوي خلال الحفل عددً من الابتهالات والمدائح والقصائد الصوفية ، بجانب بعض الأغاني الذي يحبها جمهوره منها " مرسال لحبيبى" و"مليون قصيدة" و"ليلى طال" و"رسالة" و"يا رب" و"قل للمليحة" و"ابعتلى جواب"، وغيرهم.

 

 

يشار إلى أن الفنان على الهلباوى هو ابن المنشد الدينى الشيخ محمد الهلباوى، والذى بدأ الغناء عن عمر 17 عاماً، مع فرقة "الهلباوى"، ثم انفصل تدريجيا عنها، حتى أصدر ألبومه الخاص الذى يضم مجموعة من الأعمال التى تمزج بين الغناء والإنشاد، وقدم العديد من الحفلات الناجحة بمختلف الأماكن الثقافية فى مصر، ونجح فى تكوين شعبية جماهيرية كبيرة.

 

على الهلباوى المنشد والمرتل يقدم الأغانى الدينية مع الموسيقى الغربية، وقدم الهلباوى أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الدينى . 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا