الارشيف / فن / الفجر

أزمات مني فاروق لن تنتهي.. وتطلب من الجمهور الدعاء لها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت الفنانة منى فاروق عن تعرضها لأزمة خلال تلك الفترة ونشرت صورة عبر خاصية ستوري على إنستجرام قائلة:" انا تعبانة أوي الفترة دي بجد كل انسان بيحبني من قلبه يدعيلى ربنا معايا فى اللي جاي.

 

وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام ".

0770d941ac.jpg

السيرة الذاتية منى فاروق

ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة، كانت بدايتها من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن تشارك الفنان محمد رجب من خلال فيلم الخلبوص عام 2015 قدمت من خلاله دور صديقة الفنانة ساميه الطرابلسي.

 

بداية ظهور منى فاروق

حيث بدأ أول ظهور لها على شاشة التلفاز عن طريق ظهورها في الإعلانات التلفزيونية، لتدخل عالم الفن وتشارك ألمع النجوم العديد من الأعمال، والتي أدت فيها أدوار رائعة، حيث كان أول عمل فني تشارك فيه هو فيلم الخلبوص، وذلك في عام،2015م، بالإضافة لمشاركتها في أعمال درامية عديد أهمها، مسلسل رحيم، مسلسل الأب الروحي،ظل الرئيس.

8c7463905d.jpg


يذكر أن آخر أعمال منى فاروق مشاركتها فى مسلسل "أيام" تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقه.

وشاركت مني فاروق في مسلسل رحيم بطولة ياسر جلال ومحمد رياض من تأليف محمد إسماعيل، وإخراج محمد سلامة.

معاناة منى فاروق

و كشفت الفنانة منى فاروق عن معاناتها من التحرش والتنمر من جهة، والخوف المرضي من تصويرها خلسة بعدسات الهواتف الذكية.

وقالت ذلك  في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق "انستغرام": "تعرضت اليوم للتنمر والتحرّش، أثناء وجودي في أحد المطاعم بدهب، حيث صورني شخص دون علمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.