الارشيف / فن / الفجر

حظك اليوم.. توقعات جميع الأبراج السبت 1 أكتوبر 2022

  • 1/2
  • 2/2

 

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.


ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم الأربعاء 1 أكتوبر 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.


ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2022، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2022.


 

برج الحمل:


يجب ان تخرج اليوم من المزاج السلبي الذي تعيشه وحالة السواد التي تشعر بها، يوم هادئ استغله من أجل تحسين مزاجك، الكثير من الأمور الجيدة التي يمكن أن تحدث اليوم

 

برج الثور:


ستمر اليوم ببعض المشاكل البسيطة والمناوشات، الامور في النهاية لصالحك، حاول ان تصبر وتتوخى الحذر بتعاملك مع بعض الاشخاص فالكثير يظهر عكس ما يشعر.

 


برج الجوزاء:


ابتعد عن التسرع اليوم بشكل خاص في قراراتك وفكر مرتين قبل أي قرار، حاول ان تكون صبورًا حيال بعض الامور، انتبه لصحتك فضغط العمل قد يؤثر عليها.

 

برج السرطان:


يجب عليك أن تركز اكثر في بعض الامور المهمة،  لا تعاند الشريك من أجل استفزازه، تناقش معه بكل ما يزعجه، اسلوب الاستفزاز والعناد قد يضع علاقتك على المحك.


برج الأسد:


تعاني من ضغوط نفسية كبيرة في العمل وعلاقتك العاطفية، ستجتاز هذه الامور اليوم سريعًا، ويجب ان تحل الامور العالقة مع الشريك حتى لا تصل علاقتكما إلى طريق مسدود.


برج العذراء:


الامور ليست جيدة ابدًا، صدمة كبيرة مررت بها ما زالت تشعرك بالحزن والهزيمة، لا تخف الامور في طريقها للتحسن بطريقة مفاجئة تجعلك أكثر سعادة.


برج الميزان


بالرغم من الفترة غير الجيدة التي مررت بها سابقًا، لكن السعادة قادمة اليك لا محال، الكثير من الأخبار السعيدة تسمعها الفترة المقبلة، تحسن على الوضع المادي وعلى علاقتك العاطفية.


برج العقرب:


معروف عنك أنك بارع في حل المشاكل، وأنك تستطيع الوصول إلى بر الأمان بسهولة واقناع من حولك بنفسك، الامور جيدة لا تكن لا تجعل الغرور يخسرك من حولك.


برج القوس:


قرارك حول التغيير والابتعاد سيؤثر على مستقبلك بطريقة سلبية جدًا، لقد تسرعت باتخاذ هذا القرار وقد يكون له عواقف وخيمة جدًا، حاول أن تنقذ ما يمكن انقاذه في الوقت المناسب.


برج الجدي:


اخبار جيدة جدا تصلك اليوم، انت تستحق هذا النجاح بعد فترة من التعب والارهاق والعناء، انتبه لعائلتك وحاول منحها بعض الوقت فهم يشعرون بابتعادك عنهم.


برج الدلو:


لا تتعجل ابدا الامور جيدة ستحدث في وقتها، الشريك بحاجة لوجودك جانبه حاول منحه البعض من الوقت، الفترة الماضية كانت مرهقة بالعمل وبعض الضغوطات النفسية.


برج الحوت:


لا تفقد ثقتك بنفسك بالرغم من بعض الامور السلبية التي حدثت مؤخرًا انت انسان ناجح وتستحق أن تعامل بهذه الطريقة، اخرج مع الحبيب في لقاء رومانسي خاص بكما

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا