الارشيف / فن / الفجر

بعد تصريحاتها مع الإعلامية ياسمين عز.. نادية الجندي تتصدر تريند "جوجل"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 

تصدرت الفنانة نادية الجندي، تريند  محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها التي أدلت بها  في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم.

f2732a9df4.jpg

نادية الجندي تكشف عن الشروط الواجب توافرها إذا أرادت الزواج 


وتحدث نادية الجندي خلال اللقاء عن الشروط الواجب توافرها في الشخص الذي من الممكن أن ترتبط به، مُضيفة: "الشخص ده لازم يكون حنين وطيب ويكون راقي في الحياة وسند ليا".

 

نادية الجندي :"أمتلك حاسة سادسة قوية بتعرفني طبيعية اللي أمامي"

 

وأكدت نادية الجندي على أنها إنسانة عاطفية ورومانسية وتثق في كل المحيطين بها، وهذا يسبب مشاكل لها، مُشيرة إلى أن الله يكشف لها حقيقة المخادعين حولها، وأنها تمتلك حاسة سادسة تجعلها تعرف بطبيعة من أمامها: "حتى لو خدعت فترة ربنا بيديني إنذار وبقى عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني طبيعية اللي أمامي".

 

وتابعت نادية الجندي:"الحاسة السادسة اللي بقت عندي علطول بتكشف لي اللي أمامي وهل الشخص اللي أمامي صادق ولا كاذب ولا خادع وأنا بمشي ورا إحساسي وإحساسي عمره ما يخدعني"

7bb70c7ce5.jpg


رسالة نادية الجندي لنبيلة عبيد وشادية

 

ووجهت نادية الجندي، رسالة للفنانة نبيلة عبيد، والفنانة الراحلة شادية، قائلة: "بلبل ربنا يديكي الصحة أهم حاجة، وأقول لشادية مكانك فاضي، ومحدش يقدر يملاه، والفنان الحقيقي لا يموت".


وأوضحت نادية الجندي، أنها كانت تربطها علاقة صداقة مع الفنانة شمس البارودي، وقدمت معها في أعمال فنية عديدة، مُضيفة: "ربنا يبارك فيكي وفي زوجك حسن يوسف".

نادية الجندي تُشيد بمنى زكي وتؤكد إحساسها رهيب


كما وجهت نادية الجندي، رسالة للفنانة منى زكي، مُشيرة إلى أن إحساسها في التمثيل رهيب، واختياراتها جميلة، وأنها ترغب في تقديم أعمالًا فنية معها.

36c8028cca.jpg

نادية الجندي عن منى زكي: أدوارها كلها عبقرية 


وتابعت قائلة:"أنا متابعة منى زكي، بتقدم أداء متميز، وأحب التمثيل اللي الفنان فيه بيغير جلده، وبيكون عنده تحدي، وهي بتقدم أدوار كلها عبقرية".

 

نادية الجندي تتحدث عن أفلامها مع الزعيم عادل إمام 

 

وتحدثت نادية الجندي، عن أفلامها مع الزعيم عادل إمام، مُضيفة: "لما كنت بنزل أنا وعادل إمام مكنش في مجال لحد ينزل تاني، ولما كنا بننزل بأفلامنا كل دور العرض بتبقى محجوزة لنا".

 

نادية الجندي:" في السينما محدش يقدر يخبئ ضوء الشمس والتلفزيون ممكن يحصل فيه خداع" 

 

وقالت نادية الجندي، أن الفنان لا يمكن أن يخدع الجمهور في السينما وأن الحكم في نجاح الفنان يكون بإيرادات شباك التذاكر،مؤكدة: "في السينما محدش يقدر يخبئ ضوء الشمس وفي السينما متقدرش تخدعي الناس، وكان في إيرادات وشباك تذاكر واستمرار الفيلم في دور العرض لأسابيع قد إيه والتلفزيون ممكن يحصل فيه خداع".

 

نادية الجندي : طلاقي من محمد مختار قسمة ونصيب 


 وتحدثت نادية الجندي، عن علاقتها بالمنتج الكبير محمد مختار بعد انفصالهما: “طلاقي من محمد مختار قسمة ونصيب وكل حاجة مكتوبة وكل مرحلة لها وضعها ”. 

 

نادية الجندي: علاقتي بمحمد مختار أقوى من أي زوجين وكلها احترام وحب 

 

وأشارت نادية الجندي، أن العلاقة بينهما أقوى من أي زوجين، مُضيفة: "اللي بينا شيء لا يتخيله أحد أخ وصديق ونستشير بعض في كل حاجة وهو انسان كويس، وشوفنا مع بعض أيام جميلة ونجاحات وعلاقتي به الآن أقوى من أي زوجين وكلها احترام وحب". 

55a023ba20.jpg

نادية الجندي :والدتي شجعتني على دخول الفن ووفاتها آلمتني 
 

وأكدت على أن وفاة والدها قد أحدثت لها ألماً شديداً، وأن والدتها هي من شجعتها على دخول الوسط الفني: "وفاة والدتي آلمتني قوي وأمي كانت سبب دخولي الفن وأكثر واحدة شجعتني ادخل الفن وكان ممنوع أدخل الفن".

 

وتابعت نادية الجندي:"بابا كان من عائلة محافظة ومتدين وكان مانع أني اشتغل في الفن وأمي قالت له ليه رافض؟، وشجعتني واقنعته وقالت له الفن شيء جميل وهي بتحافظ على فنها وتحب نفسها".

 

نادية الجندي تكشف عن شرط والدها تجاه عملها في مجال التمثيل 

 

وأضافت: "والدي كان شايف الفن وسط صعب ومش هقدر أتأقلم معاه، وفي النهاية والدي واقف عملي بالفن بشرط مشاركة أمي معايا والتحرك خلال التصوير، وثاني شرط اكمل دراستي"، لافتة إلى أنها تأثرت نفسياً بفارقها؛ لأن الأم لا يمكن نسيانها.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا