الارشيف / فن / الفجر

في هذا الموعد.. أمينة خليل تبدأ تصوير مشاهدها في "وش في وش"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تشارك الفنانة أمينة خليل حاليًا في فيلم جديد يحمل عنوان "وش في وش"، ويشاركها في بطولته الفنان محمد ممدوح، والفنانة أسماء جلال، 
وهو من إخراج خالد الحلفاوي، ومن المقرر بدء تصويره نهاية شهر أكتوبر الجاري بعد إنهاء التعاقدات مع باقي الفنانين، وسبق وتعاون الثلاثي معاً في مسلسل "خلى بالك من زيزي" الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي.

912b9f801e.jpg

محمد ممدوح يواصل تصوير مشاهده في “شقو” مع أمينة خليل 


و يواصل محمد ممدوح حاليًا تصوير مشاهده في فيلم "شقو"  مع عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربينى، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، وجميل برسوم، حازم عبد الصمد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وأحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي أكشن مشوق.

 

مشاركة أمينة خليل في “شماريخ” 

 

وفي سياق آخر، تواصل أمينة خليل حاليًا تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "شماريخ" وهو من إخراج عمرو سلامة، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت هدى المفتي، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي يتخلله بعض مشاهد الأكشن.

b237403138.jpg

أسماء جلال تنتظر عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” 

 

و تنتظر أسماء جلال حاليًا عرض عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" خلال الفترة المقبلة، الذي تشارك في بطولته بجانب هنا الزاهد، هشام ماجد، مي عمر، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي،والفيلم سيناريو وحوار محمد صادق كاتب الرواية، وتدور أحداثه خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

677187e2c8.jpg

آخر أعمال أمينة خليل الدرامية

 

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنانة أمينة خليل الدرامية، مسلسل "العائدون" الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وهو بطولة أمير كرارة، محمود عبد المغني، إسلام جمال، جيهان خليل، نبيل عيسى، السوري أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، مايا طلام، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا