الارشيف / فن / الفجر

حفل جنات يتصدر تريند "تويتر" بعد إذاعته عبر قناة الحياة

  • 1/2
  • 2/2

تصدرت الفنانة المغربية جنات تريند موقع التغريدات تويتر، حيث إحتلت قائمة الأكثر تداولًا، وذلك عقب إنتهاء حفلها بدار الأوبرا المصرية والذي أذيع حصريًا عبر شبكة تلفزيون الحياة.

 

ونشرت آلاف التعليقات من الجمهور على أداء المطربة جنات، كما نُشرت  آلاف الصور على موقع تويتر  ولاقت  تفاعلًا مع الحفل المميز الذي قدمته جنات.

 

الجمهور يشيد بحفل جنات

 

آلاف التعليقات القصيرة حول أداء جنات مثل: فيه تألق بيحصل من جنات على قناة الحياة..عالمية بجد..مهما قالوا جنات صوت وجمال فوق الوصف..اللي مش بيشوف حفلة جنات بجد فايته كتير بجد صوت وإحساس وقفة مسرح وطلة قمر أوي بشكل وبتغني القديم والجديد حلوة حلاوة وده صعب جدا ونادر لما يجتمع في الزمن ده..جنات في حتة تانية خالص.  

 

يشار إلى أنه قبل صعود جنات على المسرح سبقها المطرب اللبناني ملحم زين، ومطربة الأوبرا رحاب مطاوع، إضافة إلى فقرة موسيقية لعازف العود الدكتور ممدوح الجبالي.

 

جنات


انطلاق مهرجان الموسيقى العربية

 

انطلق مهرجان الموسيقى العربية في نسخته ال 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسي مديرة المهرجان، ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

 

وحصلت شبكة تليفزيون "الحياة" على حق الإذاعة الحصرية لحفلات لمهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.


ختام مهرجان الموسيقى العربية

 

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية، من المقرر أن ينتهي في الثالث من شهر نوفمبر المقبل، بحفل للفنانة السورية أصالة نصري، ويسبقها بيوم حفل غنائي كبير للفنان محمد منير للمرة الثانية في تاريخه بالمهرجان.

 

آخر أعمال جنات

 

يذكر أن آخر أعمال جنات تقديمها لتتر مسلسل "شارع 9" فقدمت أغنية "القلب مات" التي تم تخصيصها لتتر بداية المسلسل وأغنية "أهي مراحل" التي كتبت لتتر نهاية المسلسل. يشار إلى أن آخر ألبومات جنات حمل اسم "أنا في انتظارك" من إنتاج روتانا، وضم 11 أغنية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا