الارشيف / فن / الفجر

مناقشة حادة بين طارق ووالده بسبب ريهام.. تعرف على ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل "ايجار قديم"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تبدأ الحلقة الثالثة بانتظار طارق لخطيبته ريهام في إحدى الكافيهات والمطاعم ويجلس على إحدى الطاولات لانتظارها وتأتي ريهام وتسأله عن عبوس وجهه ليرد عليها طارق بأن تلك الضغوطات التي عليه هي السبب في كل ذلك وألقى طارق عليها السبب وراء ذلك وأن مبيته عند صديقه وطرد والده له من المنزل كان بسبب أنه غير موافق على خطوبة طارق لريهام، وشكى طارق أيضًا من ضغوطات العمل بسبب تكليف أهل ريهام له بقيمة شبكة ومهر كبيرة عليه لا يتحمل عاتقها لتنتهي المناقشة بينهما بأن تقول له ريهام الحل أن يتركا بعضهما مادامت هي المشكلة والسبب في كل ذلك، ثم تترك له الكافيه وتذهب وينادي عليها.

 

رمزي يعاني من ارتفاع درجة الحرارة ومريض، وليلى حزينه على كريم 

 

 

تنتقل بعد ذلك الأحداث إلى رمزي الذي يعاني من ارتفاع درجة الحرارة ويقول وهو مستلقي على سطح المنزل: "يارب ما تكون كرونا، يارب اعرف اشم واستطعم" ويأتي فرحات ويراه كذلك فيذهب ليبحث عن طبيب يفحص رمزي بينما يلعب حسين مع ابنته ليلى الطاولة التي لا تكمل لعبها ولا تركز معه تفكيرا مع ابنها كريم الذي سيعيش دون أب ويتربى بعيدا عنه بعد انفصالها عن والده.

 

 

ليلى تحدث والدها حسين عن مشكلته مع طارق وريهام 

 

 

تتحدث ليلى مع والدها حسين عن طارق ورفض حسين لريهام ويحدث ابنته ليلى عن سبب رفضه لريهام قائلا لها أن الحب يغير الشخص للأحسن وهو ما حدث عكسه مع طارق وريهام، مضيفا: "البنت ده من ساعة ما طارق عرفها وهو مضغوط وأنا بصراحة مش طايق إنها ضاغطاه على طول كده، الغنا اللي كان مطيور بيه بطله، كل الحاجات الحلوة اللي بيعملها اتغيرت" لترد ابنته ليلى: "يا سحس هو ده بس السبب؟" وتجيب ليلى أنه حسين غيران إن ريهام ستخطف طارق منه ويجلس وحده، ويرد عليها أنه ليس كذلك وأن ريهام منذ أن قابلها أول مرة وهي على هذا الحال بل أنها قالت له أن طارق سيأخذ ويرث شقته بعد عمرٍ طويل.

 

فرحات يخبر ليلى وحسين عن مرض رمزي 

 

 

ويأتي فرحات ليخبرهم أن رمزي حرارته مرتفعه وتجهز ليلى شنطتها وتطلع، ومن ناحية أخرى يحكي طارق لصديقه كل ما حدث بينه وبين ريهام لينصحه صديقه أن يتركها لأنه عطل أغنيته لأجلها وخاصم والده أيضا بسببها وكل هذا كان قبل الزواج، ويدعي أن يتركا بعض ممازحا طارق.

 

d4baa329e4.jpg
مسلسل إيجار قديم 

ليلى تفحص رمزي المريض وتكتب له حقنه 

 

 

تصعد ليلى إلى سطح العمارة لتفحص رمزي وتطلب من أن فرحات أن يأتي له بحقنه ليأخذها ويخاف رمزي لأنه لا يحب الحقن ويخاف منها.

 

ليلى تخبر والدها عن رفض رمزي الحقنه والعلاج وطارق يحاول مصالحة ريهام

 

 

وتخبر ليلى والدها حسين أن رمزي يعاند معها ولا بد أن ينزل من فوق سطح العمارة لأن الهواء سيضره، ومن ناحية أخرى يظل طارق يرسل لريهام رسائل على الواتساب وهي لا ترد عليه، ويطرد وهو متعصب لطفل من فريقه وتتعقد الأمور ويترك طارق النادي.

fab42639c2.jpg
البوستر الدعائي الرسمي والخاص بمسلسل إيجار قديم 

ربيع وزوجته يتحدثان عن رمزي، وريهام وهاجر يتحدثان عن طارق


ويتحدث ربيع إلى زوجته عن ما حدث لرمزي وتقول له أن رمزي يزعجها أمره ويطلب منها ألا تقول رأيها لأحد، وعلى صعيد آخر تحدث هاجر صديقتها ليلى أن تتصالح هي وطارق وأنها تريد أن تتعرف على شاب آخر أغنى من طارق، ثم تنتهى هاجر من تمرينها وتنزل لتلتقي بطارق وهو يأتي ليصالح ريهام، ويصعد طارق إلى صالة التمرين ليجد ريهام تلتقط بعض الصور، ويحدثها حتى تشترط عليه أن يحل الأمور والمشاكل مع والدها وحينها ستتوقف عن غضبها منه.

 

 

مناقشة حادة بين طارق ووالده حسين بسبب ريهام ورفضه لها 

 

يذهب طارق إلى العمارة ويصعد لوالده في الشقة ليحل أموره مع ريهام وينصحه والده بأن يبتعد عنها وأنها منذ دخولها حياته وهو ترك كل شيء يحبه حتى والده وتنتهي المناقشة بقول طارق أنه سيترك أي شخص وأي شيء لأجلها وأنه لو وضعت ريهام مع والده في كفتي الميزان سيختار ريهام، ليرد عليه حسين بأنه ينسى أن لديه أب.

 

c08da5cbaf.jpg
مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا