فن / الفجر

كارمن سليمان ضيفة أنس بوخش في برنامج abtalks.. اليوم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تحل الفنانة كارمن سليمان ضيفة على الإعلامي أنس بوخش، في برنامج abtalks، المذاع عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك مساء يوم الثلاثاء.

 

وتكشف كارمن سليمان أسرار من حياتها الشخصية وزواجها من الملحن مصطفى جاد، وحياتها العائلية مع أهلها، وأوضحت كارمن في برومو الحلقة أن عائلتها كانت غنية وبعد وفاة جدها، تغيرت الأحوال المادية، وأنها في حياتها ليس سعيدة.
 

5791a777df.jpg
كارمن سليمان

آخر أعمال  الفنانة كارمن سليمان 

 

قدمت المطربة كارمن سليمان، تتر مسلسل “أعمل ايه”  الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وهو من بطولة الفنانة صابرين وخالد الصاوي، والذي يعرض الآن على قناة DMC، والعمل من بطولة نور إيهاب، هناء الشوربجي، طارق عبد العزيز، نهال عنبر، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد.

 

وتعد آخر أغانيها التي قدمتها هي أغنية لمعلوماتك وهي من كلمات: أحمد سرور وألحان: مصطفى جاد وتوزيع: جلال الحمداوي، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: سبحان الله في إيه اتغير من يوم ما قابلتك والدنيا احلوت أكتر، طب الباب مفتوح ببساطة اتفضل، سيرتك سبقاك مش محتاجة أستنى ولا أسأل، ومش داخلة معاك في تفاصيل متقاله ومتعادة كتير، أنا واحدة من غيرها لا يمكن هتعيش حياتك وهتتعب لو مش عامل كل ترتيباتك، لو كان دا رهان ف إنت اللي كسبته


‎خلتني أغير حساباتي واللي أنا رتبته، أيوة انت بقيت ف الكفة الطابه وغلاوتك أهي كل شوية بتزيدلها حابة، ومش داخلة معاك في تفاصيل متقاله ومتعادة كتير كان دم الدنيا دي تقيل من قبل ما أقابلك.

974dbad0e7.jpg
كارمن سليمان

كارمن سليمان تتعرض لوعكة صحية 


وكانت  تعرضت الفنانة كارمن سليمان إلى وعكة صحية في الأسبوع الماضي، حيث نشرت  كارمن صورة لها، على خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"،وكتبت على الصورة: "مريضة".

 

فعاليات موسم الرياض

 
جدير بالذكر أن كارمن سبق وشاركت في فعاليات موسم الرياض، من خلال عرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" على مسرح محمد العلي، أمام الفنان يحيى الفخراني، الفنان إياد نصار والفنان محمد الشرنوبي.

d499d14295.jpg
كارمن سليمان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا