فن / الفجر

تعرف على تفاصيل.. مشاركة الفيلم المصري ' كاملة ' في مهرجان البحر الأحمر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تفاصيل مشاركة الفيلم المصري كاملة في مهرجان البحر الأحمر.. يناقش نظرة المجتمع للمرأة

أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، مشاركة الفيلم المصري "كاملة" للمخرج جون إكرام ساويرس في دورته الثانية خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر المقبل في جدة ضمن مسابقة الإبداع العربية.

 

e362533bdc.jpg

 

ويشارك فى بطولة فيلم كاملة كل من إنجي المقدم ومي الغيطي وفراس سعيد ولطفي لبيب وسلوي عثمان ومن إنتاج هوليوود فيلم رأفت توماس وتأليف محمد عبد القادر، خصص المهرجان سجادة حمراء للعرض بحضور صناع الفيلم، الذي تخوض به الفنانة أنجي المقدم أولى بطولاته المطلقة. 

 

347639edde.jpg
أبطال فيلم كاملة 

 

قصة فيلم كاملة

 

وتدور أحداث الفيلم في دراما إنسانية حول شخصية كاملة الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع لها نظرا لتجاوزها سن الأربعين دون زواج، وخلال الأحداث تلتقي بـ أسماء إحدى الحالات التي تقوم بعلاجها، والتي تعاني هي الأخرى من نظرة المجتمع لها نتيجة لظروف ما، لتكتشف كاملة أن أزمتها هي الوجه الآخر لأزمة أسماء، فتقع كاملة في خطأ مهني، مما يجعل حياتها تتغير رأسا على عقب.

 

74268adbb6.jpg
فيلم كاملة 

 

مخرج فيلم كاملة

 

ومن جانبه، قال مخرج العمل جون إكرام  في بيان صحفي، إن باقي أبطال العمل فخورين بهذا الاختيار للمشاركة في مسابقة الإبداع العربي، مشيرًا إلي أنه ينتظر بشدة ردود فعل جمهور المهرجان لأنه يعتبر قصة الفيلم لا تمس المرأة المصرية فقط بل المرأة العربية عموما.

 

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

 

والجدير بالذكر ان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي يقام بالتعاون مع فوكس سينما ومجموعة إم بي سي، اليوم يكشف عن برنامج الدورة الثانية للمهرجان الذي سيقام في الفترة من 1-10 ديسمبر في مدينة جدة الأحمر، عروس البحر الأحمر.

كما يستضيف المهرجان صانعي الأفلام ونجوم السينما ووسائل الإعلام والمحترفين في قطاع صناعة السينما وعشاق الأفلام في احتفاليةٍ لعشرة أيام من الأفلام السينمائية العالمية.

ويشارك فى المهرجان 131 فيلمًا تمثل 61 دولة، منها 34 فيلمًا في عرضها العالمي الأول، و17 فيلمًا في أول عرض عربي و47 فيلما في أول عرض بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا