الارشيف / فن / الفجر

حسن الرداد من على متن الطائرة: انتظروني غدا في الرياض

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

انتظروني غدا في الرياض.. أحدث ظهور للفنان حسن الرداد من على متن الطائرة

سافر الفنان حسن الرداد من مدينة دبي إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لحضور العرض الخاص الثاني لفيلمه تحت تهديد السلاح، والذي يقام غدًا الأربعاء، بعد أن انطلق أمس العرض الأول له في دبي، وسط حضور أبطاله وحضور إعلامي جماهيري مميز.

 

0ede6aa07b.jpg

 

حسن الرداد من على متن الطائرة

 

وظهر الرداد في فيديو خلال وجوده على متن الطائرة المتجة لمدينة الرياض بالسعودية ووجه رسالة لجمهوره قائلا: "إن شاء الله انتظروني بكرة في الرياض أنا مسافر دلوقتي من دبي للسعودية عشان أحضر بكرة العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح وأنا مبسوط جدا إني هقابلكم".

ومن جانبة، قد حضر العرض الخاص  الأول للفيلم كلا من النجمة ايمي سمير غانم والسيناريست تامر حبيب والمخرج محمد سامى والفنانة ميساء مغربي والإعلامية مهيرة عبد العزيز والإعلامية رشا الخطيب.

 

02f346f821.jpg
حسن الرداد من فيلم تحت تهديد السلاح 

 

العروض الخاصة لفيلم تحت تهديد السلاح

 

ويقام العرض الخاص الثاني بفيلم تحت تهديد السلاح غدا بإذن الله في الرياض، توجه الفنان حسن الرداد إلى الرياض لحضور العرض، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي بطولة الفنان حسن الرداد بالاشتراك مع الفنانة مي عمر وبيومي فؤاد وشيرين رضا وعمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

أحداث فيلم تحت تهديد السلاح

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثارة حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل وتتتابع الأحداث.

6097aa8961.jpg
إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد

 

إطلالة إيمي من العرض الأول لفيلم تحت تهديد السلاح

 

ومن ناحية أخري، نشرت الفنانة ايمى سمير غانم، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام باطلالة مثيرة من العرض الأول لفيلم تحت تهديد السلاح.

وظهرت ايمى سمير غانم، بإطلالة انيقة مرتدية ملابس كلاسيك محتشمة، واختارت بنطلون باللون البينك الفاتح ونسقت معهبليز ابيض وهو ما جعل اطلالتها انيقة.

واعتمدت من الناحية الجمالية على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتافيها، استكملت اطلالتها بحقيبة صغيرة باللون البينك وانتعلت حذاء باللون الابيض.

والجدير بالذكر ان المنتج أحمد السبكي قد طرح البرومو الرسمي لفيلم حسن الرداد الجديد تحت تهديد السلاح وذلك تمهيدا لعرضه يوم 6 من شهر نوفمبر القادم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا