الارشيف / فن / الفجر

محمد علي رزق يشارك جمهوره بصوره من كواليس مسلسل بيت فرح

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عُرض منذ اسبوع  أولى حلقات مسلسل بيت فرح عبر قناة الحياة، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع المسلسل

منشور محمد علي رزق عبر الانستجرام

وشارك الفنان محمد علي رزق من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من كواليس المسلسل لمشهد بين شخصية مالك الذي يقوم بتجسيدها خلال أحداث المسلسل.

e1a2718df1.jpg


قصة مسلسل بيت فرح

تدور قصة المسلسل  في إطار إجتماعي مليئ بالمشاعر الرومانسية الشجن، حول رجب يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تمامًا، حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة.


طاقم عمل مسلسل بيت فرح


شارك في بطولة المسلسل  الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنانة داليا مصطفى، الفنان هيدي كرم، الفنان سليمان عيد، الفنان محمد علي رزق، الفنانة إيناس كامل، الفنان عزت زين، الفنان عابد عناني وغيرهم.

 

978a9c03c2.jpg

 

مشاركة محمد علي رزق في مسلسل طير بينا يا قلبي

 

شارك محمد علي رزق في مسلسل طير بينا يا قلبي الذي تم عرضه منذ فترة على قناة on tv، ويتطرق المسلسل لعرض الكثير من المشاكل الاجتماعية ويسلط الضوء حول المشاكل التعليمية خاصة، حيث تدور الاحداث حول عائلة ثرية تحاول إنشاء مدرسة "انترناشونال" بدلا من استغلال المدارس، ويعرض المسلسل في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

d8e22f4e25.jpg

 

آخر أعمال محمد علي رزق الدرامية


يذكر أن آخر أعمال محمد علي رزق مسلسل المشوار الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي مع محمد رمضان  وتدور أحداثه حول يضطر ماهر لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

e698ecb75f.jpg

فريق عمل مسلسل المشوار


مسلسل المشوار من  بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد صفوت، ندى موسى، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد مجدي، حنان يوسف، أحمد كمال، كارولين خليل، سيد رجب، علي الطيب، ثراء جبيل، مصطفى عسكر، غادة طلعت، رضوى جودة، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.