الارشيف / فن / الفجر

ريهام الشنواني تشارك جمهورها بصور لها من العرض الخاص لفيلم "هاشتاج جوزني" (صور)

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

شاركت الفنانة ريهام الشنواني جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصور لها مع أبطال فيلم "هاشتاج جوزني" من العرض الخاص له.

 

ريهام الشنواني من العرض الخاص لفيلم "هاشتاج جوزني"


ونشرت الفنانة ريهام الشنواني صور لها برفقة أبطال العمل وعلقت عليها قائلة: "العرض الخاص لفيلم هاشتاج جوزني، فيلم هاشتاج جوزني، عرض خاص، ريهام الشنواني، فله، مكرونه".

0006cc29a3.jpg
ريهام الشنواني عبر انستجرام 
0f1581c0a1.jpg
من العرض الخاص لفيلم هاشتاج جوزني 
2329e4d770.jpg

 

ceacbc76eb.jpg

 

daf7fab17d.jpg

 

46215f83d1.jpg

 

58b0ec3320.jpg
ريهام الشنواني من العرض الخاص لفيلم هاشتاج جوزني 

 

1ba623cfd0.jpg
ريهام الشنواني 

موعد عرض فيلم "هاشتاج جوزني"


روج المخرج عصام نصار من قبل عن تريلر فيلم "هاشتاج جوزني" وكشف موعد عرضه بدور العرض السينمائية، فمن المقرر عرضه في يوم 3 من نوڤمبر الموافق اليوم الخميس في جميع دور العرض.

 

أبطال وطاقم عمل فيلم "هاشتاج جوزني"

 

فيلم "هاشتاج جوزني" من بطولة الفنان أمير المصري، الفنانة مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، سامي مغاوري، دينا، وغيرهم من الفنانين والنجوم الشباب والكبار، والفيلم من إخراج عصام نصار، وتأليف محمد سمير مبروك، إنتاج أشرف حامد، مخرج تصوير أحمد عبد القادر، مونتاج هيثم كريم، مهندس ديكور محمد مصطفى، موسيقى تصويرية إيهاب حامد، ميكساج محمد غانم، مهندس صوت جهاد فودة، إشراف عام إنتاج أحمد بجه، مخرج منفذ محمد بدير، ستايلست علا أشرف، منتج فني زكريا القفاص، مدير إدارة الإنتاج محمد عاشور.

 

آخر أعمال الفنانة ريهام الشنواني


وجديرا بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام الشنواني هو مسلسل "أعمل إيه" الذي يعرض حاليا على شاشة تليفزيون قناة dmc.

 

 


أبطال مسلسل "أعمل إيه" ومواعيد عرضه


مسلسل "أعمل إيه" بطولة الفنانة صابرين والفنان خالد الصاوي، والفنانة هناء الشوربجي، الفنانة نور إيهاب، والفنانة ندى بسيوني، الفنان صبري عبد المنعم، محمد مهران، طارق عبد العزيز، دنيا المصري، سامية الطرابلسي، أحمد جمال سعيد، نهال عنبر، حمد هيكل، أيمن عزب، ريهام الشنواني، مفيد عاشور، إيمي الجندي وكان المسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرچي.


ويعرض المسلسل على شاشة تليفزيون  قنوات dmc، في الساعة الثامنة مساء على قناة dmc والإعادة على نفس القناة تكون الساعة الثانية صباحا وفي الساعة 3 عصرا، ويعرض الساعة الحادية عشر مساء على قناة dmc دراما، والإعادة الساعة 8 صباحا وفي الساعة 5 المغرب، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا