الارشيف / فن / الفجر

على التراث الدمشقي.. هكذا احتفلت شيما الحاج بعيد ميلادها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شيما الحاج تشارك جمهورها بصور احتفال ابن الشام بعيد ميلادها

نشرت الفنانة شيما الحاج عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لها مع فرقة سورية من أمام إحدى المطاعم.

 

eeaf71568f.jpg

 

تعليق شيما الحاج على احتفالية ابن الشام

 

وعلقت شيما الحاج على الصور: " 3/11 اليوم هيك كان أحلي مفاجأة بعيد ميلادي من أحلي ناس من ولاد الشام بمصر الحبيبة من أجمل عراضة شامية من فرق سما الشام للتراث الدمشقي فرحتوني من قلبي #مطعم_ ابن_ الشام  
بنشكر مستر نور ايمن الغفير صاحب سلسلة مطاعم #ابن - الشام ".

ومن جانبه، كان نور ايمن صاحب سلسلة مطاعم ابن الشام قد احتفل اليوم بعيد ميلاد الفنانة شيما الحاج بالطريقة التراث الدمشقي.

 

cf9836a7e2.jpg
شيما الحاج 

 

أحدث أعمال شيما الحاج

 

ومن ناحية أخري، عُرض مؤخرا للفنانة شيما الحاج مسلسل سكن البنات وتجسد في المسلسل دور "ليلى"، فتاة تمتلك مصنعًا للملابس وتمر بعدد من التغيرات التي تؤثر في حياتها بشكل جذري، كان يحمل العمل اسما مبدئيا بعنوان "هي" حتى تم الاستقرار على الاسم الجديد.

ويشارك فى مسلسل سكن البنات: وفاء عامر آيتن عامر منذر رياحنة محمد نجاتي هاجر الشرنوبي وحسني شتا أحمد جمال سعيد منه فضالي، من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

 

c4a5c6aad3.jpg
شيما الحاج 

 

نبذة عن شيما الحاج

 

والجدير بالذكر ان شيما الحاج هي ممثلة مصرية تنتمى إلى أصول سورية، قررت تغيير اسمها الفنى من شيما الحاج إلى "شيماء يونس" وهو اسمها الحقيقي واسم الحاج هو لقب عائلتها، تخرجت من جامعة دمشق كلية الاعلام ودخلت عالم الفن والتمثيل منذ عام 2014، تحب القراءة وركوب الخيل وتشجع النادى الاهلي ومن ابرز اعمالها شاركت في فيلم "سالم أبو أخته" بطولة محمد رجب وحورية فرغلي وجسدت شيما خلاله شخصية راقصة كما ظهرت في نفس العام في أكثر من عمل فنى ومنهم مسلسل "خيانة عصرية" وكضيفة شرف في فيلم "عمر وسلوي".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا