الارشيف / فن / الفجر

"ربنا ما يحرمنيش من الناس الحلوة".. حمادة هلال من حفل طلبة كلية الهندسة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شاهد.. حمادة هلال يشارك جمهوره صور حفل طلاب كلية الهندسة

أحيا المطرب حمادة هلال، حفلا غنائيا مع طلاب كلية الهندسة، قدم هلال باقة متنوعة من أبرز أغانيه القديمة والحديثة، التي تألق بها طوال مشواره الفني.

 

3df3794279.jpg
حمادة هلال 

 

وتألق حمادة هلال في الحفل بتقديم وجبة مميزة لجمهوره وعشاقه الذين رددوا أغانيه وطالبوه بتكرار أغلبها لشدة تعلقهم بها طوال الحفل، وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب والرقص.

 

a8292c879c.jpg
6625f12f45.jpg

 

كما شارك حمادة هلال عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام، عدة صورة من حفل طلاب كلية الهندسة، علق على الصور: " اجمل جمهور طلبة كلية الهندسة حفلة حلوة بيكم ربنا ما يحرمنيش من الناس الحلوة ".

 

d7a9859829.jpg

 

أحدث أعمال حمادة هلال

 

ومن ناحية أخري، يواصل الفنان حمادة هلال في تحضيرات الموسم الثالث من مسلسل " المداح "، حيث سيبدأ تصوير العمل في منتصف شهر ديسمبر المقبل، وذلك من أجل عرضه  ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

و يتناول الجزء الثالث اسم " المداح أسطورة العشق "، ويضم كلا من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، من إخراج أحمد سمير فرج.

 

19994fa386.jpg
حمادة هلال 

 

آخر أعمال حمادة هلال الغنائية

 

والجدير بالذكر ان النجم حمادة هلال قد حقق نجاحا جماهيريا كبيرا بآخر أغانيه "تكا تكا"، التي طرحها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هاني ربيع، وإنتاج وليد منصور، وإخراج ميدو عماد.

 

f683116073.jpg
حمادة هلال 

 

نبذة عن حمادة هلال

 

ولد "حمادة هلال" محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال 20 مارس 1982 في محافظة الشرقية هو مغني، وممثل، وملحن مصري، انتسب إلى كلية السياحة والفنادق عام 1997.

وظهر حمادة بألبومات كوكتيل مع عدد من المطربين حتى صدور أول ألبوم له في 1996، وكان عمره لا يتجاوز السابعة عشرة، كما اشترك في عدد كبير من الأفلام السينمائية والبرامج المسلسلات التلفزيونية والإذاعية، حقق نجاحا كبيرا في تقديم مسلسل المداح الجزء الأول والثاني. 

كما نجح حمادة هلال في أن يثبت مهارته في السينما والدراما كما ثبتها في الغناء والموسيقى، وتعتبر أفلامه علامات وبصمات مميزة في السينما المصرية ومنها "حلم العمر، العيال هربت، عيال حبيبة، الحب كدة، أمن دولت ".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا