الارشيف / فن / الفجر

بسبب انشغاله.. يوسف عثمان خارج الموسم الثاني من "الدوم"

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تفاصيل.. يوسف عثمان يعتذر عن عدم مشاركته في الموسم الثاني من "الدوم"

اعلن الفنان يوسف عثمان اعتذره عن بعض من الأعمال التي بالفعل أعلن عن مشاركته بها، ذلك بعد عرض مسلسله الأخير "الغرفة 207"، برغم إنه يعيش حالة من النشاط الفني هذه الأيام.

 

bcfdc4d782.jpg
يوسف عثمان 

 

وقال يوسف عثمان في تصريحات صحفية خاص: "اعتذرت عن عدم المشاركة في الموسم الثاني من برنامج (الدوم)، وأيضا مسلسل (حدث بالفعل)".

وأكد يوسف عثمان أن سبب اعتذاره عن "الدوم" و"حدث بالفعل" بسبب انشغاله في العديد من الأعمال في الفترة المقبلة.

 

df48700fca.jpg
يوسف عثمان من عرض مسلسل غرفة رقم 207

 

أحدث أعمال يوسف عثمان

 

ومن ناحية أخري، يعرض حاليا للفنان يوسف عثمان مسلسل "الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم. 

 

05fe55c4fb.jpg
أبطال مسلسل الغرفة رقم 207 

 

قصة مسلسل الغرفة رقم 207

 

وتدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال "محمد فراج" عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقًا تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطًا في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

 

7a1b8ba8fa.jpg
يوسف عثمان 

 

مسلسل غرفة رقم 207 من رواية أحمد خالد توفيق

 

ويعتبر مسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

 

3d5a801371.jpg
مسلسل العيلة دي 

 

مسلسل "العيلة دي"

 

كما ينتظر يوسف عثمان عرض مسلسل "العيلة دي"، المكون من 30 حلقة، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامي، والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت، وإخراج أحمد خالد أمين.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وإسكان الشباب واتجاههم للسفر والعمل، وغيرها من القضايا.

 

10a6407e70.jpg
يوسف عثمان 

 

نبذة عن يوسف عثمان

 

والجدير بالذكر ان يوسف عثمان قد حصل على جائزة أوسكار السينما المصرية عن دوره في فيلم "بحب السيما" وشارك في مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته السابعة والثلاثين، بدوره في فيلم من ضهر راجل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا