الارشيف / فن / الفجر

بعد إشتراط دفع رسوم مقابل توثيق الحسابات.. حمزة نمرة يهاجم إيلون ماسك

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شاهد.. حمزة نمرة يهاجم إيلون ماسك بعد إشتراط دفع رسوم مقابل توثيق الحسابات

قام الفنان حمزة نمرة بتهديد رجل الأعمال الأمريكى إيلون ماسك بسبب إشتراطه لقرارات تفيد بدفع رسوم شهرية مقابل توثيق الحساب " العلامة الزرقاء"، جاء ذلك فى تغريدة له نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر".

 

d8277c9b8e.jpg
حمزة نمرة 

 

وغرد نمرة، قائلا: "إيلون ماسك هيطلع الـ 44 مليار اللى دفعهم فى تويتر من جيب اللى خلفونا.. طب مش عايز علامة زرقا ما بنعتمدشى أسامى".

 

0d4b23ac48.jpg

 

قرار إيلون ماسك بدفع رسوم شهرية مقابل العلامة الزرقا

 

ومن جانبه، قد نشر رجل الأعمال الأمريكى "إيلون ماسك" تغريدة له على الموقع نفسه يعبر فيها عن إستيائة من النظام الحالى للتحقق من حسابات تويتر، معلنًا أن العلامة الزرقاء ستكلف من الأن فصاعدًا 8 دولارات شهريًا، وقال فيها:" إن نظام اللوردات والفلاحين الحاليينفى تويتر لمن لديه علامة اختيار زرقاء أو لا يملكها هو هراء،القوة للشعب! أزرق مقابل 8 دولارت شهريًا".

 

0c69008beb.jpg
حمزة نمرة 

  

آخر حفلات النجم حمزة نمرة

 

ومن ناحية أخري، أحيا حمزة نمرة أولى حفلاته الغنائية في مصر بعد غياب 8 سنوات، بمشاركة الرابر زاب ثروت، وعبد الرحمن رشدي، وأقيم الحفل على مسرح الأرينا بمركز المنارة، 27 أكتوبر الماضي.

 

ألبوم "مولود سنة 80"

 

وكانت الحفلة هي آخر حفلات النجم حمزة نمرة احتفالا بألبومه الأخير الذي يتضمن 12 أغنية، طرح منها 5 أغنيات حتى الآن هي: "مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، الساعة 6 صباحًا، فاضي شوية"، وجميع الأغاني من ألحان حمزة نمرة، وتوزيع كريم عبد الوهاب، ونجح حمزة في تحقيق نجاح كبير، وتصدر جميع محركات البحث بأعماله الناجحة.

 

250e4c6705.jpg
حمزة نمرة 


اخر أعمال حمزة نمرة الغنائية

 

والجدير بالذكر ان اخر أعمال حمزة نمرة الغنائية هي اغنية "فاضي شوية" التي أضافت له العديد من النجاحات بعد تخطيها 240 مليون مشاهدة فور طرحها بشهور قليلة، وتداولها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على صفحاتهم، ولاقت شعبية كبير من قبل الجمهور.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.