الارشيف / فن / الفجر

بعد عرض أول 5 حلقات منه.. ما الفكرة التي تدور حولها أحداث "إيجار قديم"؟

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

انطلق يوم السبت الماضي عرض أول حلقات مسلسل "إيجار قديم" المسلسل من بطولة الفنان شريف منير وعدد كبير من النجوم، إذ يعد هذا العمل من ضمن مسلسلات الموسم الشتوي.

 

41c4de1f90.jpg

 

ويُعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد عرضه بعد منتصف الليل، كما ينطلق عرضه على قناة ON دارما الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 9 صباحًا والساعة 5 مساء، وقد بدأ عرض المسلسل حصريا على منصة watch it، يوم الجمعة.

 

فريق عمل مسلسل «إيجار قديم» 


بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

bad80152d5.jpg

 

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه وحصل علي ردود فعل إيجابية من الجمهور لذلك يعرض لكم "الفجر الفني" ملخص أهم أحداث ال 5 حلقات.


 الحلقة الاولى

 

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "إيجار قديم" وذلك بعد أن قام عوني بإبلاغ الشرطة أن العمارة التي يمتلكها رمزي الذي يجسده الفنان شريف منير والتي يقيم بها على وشك السقوط ومن اللازم إزالتها وكما رتب تم حضور الشرطة لتقوم بطرد وإخراج السكان من عمارة رمزي. 


حاول رمزي البقاء داخل الشقة لكن كل محاولاته قد فشلت.


بينما يذهب طارق الذي يجسده الفنان محمد الشرنوبي لخطبة ريهام تلك الفتاة التي يحبها ولكن ذهب دون أخذ والده معه، بينما هو يتقدم لخطبتها فتطلب منه والدتها أن يشتري شبكة ب 100 ألف جنيه ومهر بنفس القيمة، وطلبت منه أن يقيم الفرح الخاص بهما في فندق خمس نجوم بينما عن شهر العسل فيكون في أسبانيا وتذاكر السفر ستكون هديتها لهما حينها.

 

59f3b93af2.jpg

 

الحلقة الثانية 

 

تبدأ عرض مشكلات سكان العمارة وطرح حكايتهم المختلفة، وتوضيح مشكلة شخصية "طارق" الذي يقدمها محمد الشرنوبي مع والده "حسين" الذي يقدمها الفنان القدير صلاح عبد الله.

 

6012f621fe.jpg

الحلقة الثالثة

 

أهم ما حدث هو مناقشة طارق وريهام عن طلبات وتحضيرات الزواج، ثم بعد ذلك تنتقل الأحداث إلى العمارة ويظهر تعب رمزي ثم يأتي فرحات ليخبر حسين وليلي  أن رمزي حرارته مرتفعه وتجهز ليلى شنطتها وتذهب وتفحصه، وبعد إخبار ليلي حسين بمرض رمزي يأخذ حسين رمزي رغمًا عنه إلى شقته لكي يستريح بها ويستكمل علاج، وبعد هذا يذهب طارق إلى العمارة ويصعد لوالده في الشقة ليحل أموره مع ريهام وينصحه والده بأن يبتعد عنها وأنها منذ دخولها حياته وهو ترك كل شيء يحبه حتى والده وتنتهي المناقشة بقول طارق أنه سيترك أي شخص وأي شيء لأجلها وأنه لو وضعت ريهام مع والده في كفتي الميزان سيختار ريهام، ليرد عليه حسين بأنه ينسى أن لديه أب.

064853bb81.jpg

 

الحلقة الرابعة 

 

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل "إيجار قديم" برمزي الذي يخرج من غرفته وهو يكح ويسأله حسين عن سبب خروجه وهو في هذه الحالة لأنه كان مريضا وحرارته مرتفعة ليرد عليه رمزي بأنه سيصعد لفوق كما كان، لكن حسين يرفض ويقنعه بالبقاء معه.

 

من ناحية أخرى، يغني طارق أغنية "سلامات" لخطيبته ريهام التي تجلس على الطاولة ويحدثها طارق وهو متعصب ويشتكي لها من والده حسين الذي عنفه الحلقة الماضية وأنه يعاند معه في موضوع الشقة ويرفض زواجه من ريهام معتقدا أنها تسيطر على طارق في حياتهما وهو يخشى غضبها وأن تتركه دائما وينتهي الحديث بين طارق وريهام أنها ستقف بجانب طارق وتحل أمر الشقة مع أهلها وطلب منها طارق أن تقنع أهلها يوافقوا على زواجهما دون حضور والده حسين أو موافقته.

c73f1de519.jpg

 

الحلقة الخامسة 

 

يريد رمزي مقاضاة ليلى، لكي يخرجها من الشقة ويأخذها ويقول إنها جالسة بها دون إثبات قانوني، وتحدث بينهما مشاجرة كلامية وتنتهي علي ترك ليلي بيت حسين وتذهب إلى بيتها. ويلعب رمزي وحسين طاولة، ثم يذهب رمزي وحسين إلى النادي لمقابلة أصدقاء حسين.


وتنتهي الحلقة عند استيقاف رمزي لطليق ليلي وهو يأخذ كريم معه.

 

f8b1c1cf40.jpg
كواليس مسلسل إيجار قديم 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا