الارشيف / فن / اليوم السابع

بيلي إيليش وصديقها بإطلالة غريبة على ريد كاربت Film Gala.. التفا فى بطانية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهرت المغنية بيلي إيليش وصديقها الجديد جيسي راذرفورد على السجادة الحمراء لأول مرة خلال حفل 2022 LACMA Art + Film Gala في لوس أنجلوس ليلة السبت الماضى بإطلالة غريبة خطفا بها الأنظار، بعدما بدا صديقها ببيجامة ولم يكتفيا بذلك، ولكن ادهشا المصورين حينما اصحبا "بطانية" معهما قاما بوضعها عليهما اثناء التقاط الصور.

بيلي التي تبلغ من العمر 20 عامًا، وجيسي البالغ 31 عامًا  وصفت المواقع الأجنبية ظهورهما بالعرض الغريب، وهم يلتفون معًا في البطانية كبيرة .

بيلى ايليتش

بيلى ايليش

 

من ناحية أخري سبق وفازت النجمة بيلي إيليش فى نهاية اغسطس بجائزة أغنية العام عن أغنيتها Happier Than Ever، فيما فاز هاري ستايلز بجائزة ألبوم العام عن ألبومه Harry's House، بينما فاز فريق bts الكروي الجنوبي بجائزة أفضل فريق، وذلك في حفل توزيع جائزة MTV Video Music Awards والذي أقيم في مركز برودنشيال بنيو جيرسي.

 

في سياق متصل تستعد الفرقة الكورية "BTS" لإقامة حفل مجاني يوم 15 من أكتوبر المقبل لجذب الأعين لمحافظة بوسان  بكوريا الجنوبية المرشحة لاستضافة معرض "إكسبو 2030" بجانب السعودية وأوكرانيا وإيطاليا وروسيا، وتم تعيين الفرقة كسفراء للمعرض بسبب شهرتهم العالمية وتأثيرهم على الجمهور .

 

قال مسئول من شركة "Big Hit" إنه من المتوقع أن يحضر 100,000 شخص، وأكدت أن الحفل سيكون له بث مباشر حتى يتمكن المعجبون العالميون من مشاهدته.
 

بيلى ايليتش 1
بيلى ايليش 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا