فن / اليوم السابع

وفاة شقيق أبو الليف بعد صراع مع المرض

  • 1/2
  • 2/2

توفى صباح اليوم شقيق المطرب نادر أبو الليف الأكبر "بهجت" بعد صراع مع المرض وسوف يتم تشيع الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد العمرى بالإسكندرية والعزاء اليوم بعد صلاة المغرب بمسجد المندرة بحرى.

 

وكان المطرب نادر أبو الليف قد كشف عن تفاصيل حالة شقيقه الصحية قائلاً: في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه أصيب بإنسداد في الرئة، وتوقف عضلة القلب، وهو في حالة حرجة مطالبًا الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل، ويتواجد في العناية المركزة بإحدى المشتشفيات بمصر الجديدة.

وطالب مؤخرًا المطرب أبو الليف الدعاء لشقيقه بعد تعرضه لأزمة صحية حيث يرقد حاليًا في العناية المركرة داخل احدى مستشفيات مصر الجديدة، وعلق قائلا: ارجوكم الدعاء لأخي فهو في أمس الحاجة للدعاء الصادق من القلب لوجه الله تعالي وربنا قادر علي تغيير الأقدار، دعوة خالصة صادقة أمانة عليكم أتوسل إليكم، دعوة لأخي بالله عليكم الدعاء من القلب بسرعة الشفاء .

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان نادر أبو الليف هي العرض المسرحى "عزيز وغالى" ويشارك في بطولته كل من الفنان علاء زينهم وهشام عبد الحميد ورانيا صالح وأحمد على وعزة المراكبي ومجدى سعيد ومن تأليف احمد عبد الله واخراج محمد السباعى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا