الارشيف / فن / اليوم السابع

"همشي" الأغنية الدعائية لفيلم "جروب الماميز" بصوت بهاء سلطان بتوقيع المالكي

  • 1/2
  • 2/2

انتهي النجم بهاء سلطان من تسجيل أغنية "همشي ولا يعرفولي طريق" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "جروب الماميز" بطولة النجمة روبي، وهى من كلمات أحمد الماكي، وألحان محمد خلف وتوزيع أنور عمرو، ومن المقرر طرحها وقت عرض الفيلم بدور العرض السينمائية.

فيلم "جروب الماميز" بطولة غادة عادل وروبى وريم مصطفى، ويعد من الأفلام التى تنتمي لنوعية البطولة الجماعية ويشارك فيه العديد من النجوم، منهم بيومى فؤاد  والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني "مريم ونادية" روبى وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.


 

واحتفل مؤخرًا النجم بهاء سلطان بأغانيه الجديدة التي طرحها خلال الأسابيع الماضية، ومنها "دلوقتي عجبناكو" و"ندراً عليا"، حيث اجتمع مع صناع هذه الأغانى من الشعراء والملحنين، منهم خالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر ووليد سعد ومحمد يحيي وسعيد امام، حيث تعاون في الأغنية الأولى "دلوقت عجبناكو" مع الشاعرة منة القيعي وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أحمد عادل ، أما أغنية "ندراً عليا" فهى من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبدالمنعم .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا