الارشيف / فن / اليوم السابع

ذكرى وفاة الفنان هيثم أحمد زكى الثالثة اليوم.. رحل فى عمر 35 سنة

  • 1/2
  • 2/2

يتزامن اليوم الاثنين مع ذكرى رحيل الفنان هيثم أحمد زكى الثالثة الذى توفى في مثل هذا اليوم الـ 7 من نوفمبر عام 2019، داخل فيلته بمدينة الشيخ زايد، تاركًا خلفه بعض الأعمال الفنية الذى حفر اسمه فيها إلى الآن، وحزناً كبيراً لفنان التحق بوالديه مبكراً وهما الفنان الكبير احمد زكى ووالدته هالة فؤاد.


هيثم احمد زكى

 

واستطاع هيثم أحمد زكى أن يقدم عددًا من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة رغم حياته المليئة بالحزن بسبب الوحدة التي كان يعيش فيها وفقدان أقرب الناس في طفولته فقد والدته الفنان هالة فؤاد وفى صباه فقد والده الفنان الكبير أحمد زكى، ورغم هذه الحياة الا أنه حاول جاهدًا أن يصنع لنفسه تاريخ فنى سواء في السينما أو الدراما ولكن للقدر كان رأى آخر فاقتصرت أعماله على عدد قليل، خاصة في السينما.

بدأ هيثم أحمد زكى مشواره السينمائى بمشاركه والده في فيلم واحد فقط وهو فيلم "حليم" حينما جسد دور عبد الحليم في شبابه، ليستكمل بعد ذلك والده قصة الفيلم الذى يتناول حياة العندليب عبد الحليم حافظ وشاركته في البطولة النجمة منى زكى، وتوالت الأعمال بعدها ليشارك فى فيلم "البلياتشو" الذى قدم بطولته، ثم شارك فى افلام مثل "كف القمر"، وفيلم "سكر مر".

وكانت آخر أعمال هيثم أحمد زكى السينمائية مشاركته في فيلم "الكنز" في جزئيه، وشاركه في بطولة الجزأين، محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل, هانى عادل، سوسن بدر وغيرهم.

بينما آخر عمل درامى كان فى مسلسل "علامة استفهام" الذى عرض فى عام 2019، للفنان محمد رجب إخراج سميح النقاش، وتأليف إسلام حافظ، وشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة ميريهان حسين ومحمود البزاوى، وجيهان خليل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا