الارشيف / فن / الفجر

فريق عمل “روز وليلى” ينتهيان من تصوير المسلسل

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

انتهى فريق عمل مسلسل "روز وليلى"، من تصوير مشاهدهم خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الفترة القادمة في بداية شهر ديسمبر المقبل.


 

طاقم عمل مسلسل "روز وليلى"

ويشارك في بطولة مسلسل "روز وليلى"، عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:" نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبد الرسول، أحمد وفيق، مروان يونس"، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف الإنجليزى كريس كول ومن إخراج أدريان شيرجولد.

 

 

قصة مسلسل "روز وليلى"

وتدور أحداث مسلسل "روز وليلى" في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققين السريتيين يسرا ونيللي كريم، ويخوضان كلًا من نيللي ويسرا العديد من الصراعات والأزمات خلال أحداث المسلسل، ويقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في  عملهما، فيما يعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا ويجسد هشام عاشور زوج نيللي كريم.

e6edac4e77.jpg
c48d93818a.jpg


 

آخر أعمال نيللي كريم

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو مسلسل "فاتن امل حربي" والذي عرض في رمضان الماضي، وأثار الجدل بنسبة كبيرة، حيث يسلط المسلسل الضوء  مجموعة من قضايا ومشكلات المرأة، وبعض الأحكام الخاصة بقانون الاسرة والتي طالب فريق العمل بتغيرها من خلال حلقات المسلسل، كما يناقش أيضًا مشكلات الجواز العرفي، وحضانة الأطفال عند الطلاق، وغيرها من القضايا التي أثارت جدلًا وسعًا الفترة الاخيرة.  

 


أبطال مسلسل "فاتن امل حربي"


وشارك في بطولة المسلسل كلًا من:"  شريف سلامة، نيللى كريم، خالد سرحان، هالة صدقي، هناء الشوربجي، محمد الشرنوبي، محمد ثروت"، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد جمال العدل.

5848dfafdc.jpg

عمل تستعد له نيللي كريم

تستعد الفنانة نيللى كريم لتصوير مشاهدها من مسلسلها الرمضاني الجديد، والمسلسل يشاركها في دور البطولة زوجها هشام عاشور، وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات الصعيدية.

d03dcf7a83.jpg


آخر أعمال يسرا

وبينما آخر أعمال  يسرا مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "أحلام سعيدة"، والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي حول ثلاث سيدات يعيشون معٱ في نفس البيت ويشاركون حياتهم ومشاكلهم الخاصة، ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من:" يسرا، مي كساب، نيللى كريم، شيماء سيف، نور محمود"، ومجموعة من النجوم، ومن إنتاج العدل جروب.

93ad1b2169.jpg
462ba321ee.jpg

آخر أعمال هشام عاشور

يذكر أن شارك هشام عاشور في رمضان الماضي بعدد كبير من المسلسلات ومن بينهم مسلسل "يوتيرن"، وكان من بطولة ريهام حجاج وعبير صبري ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وشارك أيضًا في مسلسل "أحلام سعيدة" من بطولة يسرا وهالة خليل ومن إخراج عمرو عرفة.

c2dabadc3f.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا