الارشيف / فن / الفجر

"فركش أعمل إيه" إيمي الجندي بصحبه خالد الصاوى يرفعان شعار فركش

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نشرت الفنانة إيمى الجندي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

8fb89762f1.jpg
إيمى الجندى عبر إنستجرام 

وكانت في تلك الصورة برفقة الفنان خالد الصاوى، حيث كان يحتفلان بالأنتهاء من تصوير مسلسل" أعمل إيه"، وعلقت علي تلك الصورة قائلة: "فركش".

 

 

إشادات الجمهور عن إيمى الجندي

7ee406e222.jpg

لاقت الفنانة الشابة إيمى الجندي، إشادات من الجمهور حول شخصية" فايزه"، والتى كانت تجسدها في مسلسل "أعمل إيه"، وكانت عبارة عن فتاة من أسرة بسيطة في كلية الحقوق وتحاول تحقيق حلمها، ولكن كانت تعيش في الدور الذكورى وتحب الألعاب الرياضية، وكان ذلك سبب في أن يطلق عليها أسم "فوزي"، ثم تقع في حب" شريف "وتتغير مجرى حياتها.

 

 

إيمى الجندي عن دورها فى مسلسل "أعمل إيه "

40671e7042.jpg
إيمى الجندى 

أعربت الفنانة إيمى الجندي، عن سعادتها الشديدة في إحدى التصريحات الصحفية، حيث قالت:"أنا مبسوطة بالدور جدا رغم إنه عكس شخصيتي، وانا شوفت نموذج أو اتنين من أصدقائي شبه فايزة وبشوف دايما أن البنت المسترجلة صورة بس لكن من جواها بنت رقيقة وجميلة وهادئة، بتعمل  كده عشان تحافظ على نفسها وتأخذ حقها وشخصية فايزة بعيدة عني جدا، انا عصبية لكن صعب جدا أخذ رد فعل عنيف".

 

 

إيمى الجندي عن نجوم العمل خالد الصاوي وصابرين

68dbeba026.jpg
إيمي الجندي وخالد الصاوي

تحدثت ايضًا إيمي الجندي، عن تعاونها مع الفنان خالد الصاوي، والفنانة صابرين، حيث قائلت:" أنا كنت مرعوبة لكن أول ما بدأت اقرأ الأستاذ خالد الصاوي قالي برافو برافو فاطمأنيت، واحنا فعلا في الكواليس زي العائلة الحقيقية، وكنا حاسين إنهم فعلا بابا وماما".

7dd31cd46a.jpg
إيمي الجندي وصابرين

وتابعت كلامها قائلة:"صابرين نصحتني اني أكون تلقائية واتأقلم مع الوضع عشان اعرف أتكلم ونصحنى خالد الصاوى أكون طبيعية جدا وإحنا بنشتغل بهدوء وطبيعية وتلقائية شديدة جدا واتخضيت من ردود الأفعال، خصوصا اللي يعرفني بشخصيتي الحقيقية بيستغرب من دوري في المسلسل وبيقولولي معقول انتي يا ايمي عملتي كده".


أخر أعمال الفنانة إيمي الجندي

شاركت الفنانة إيمي الجندى في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعمالها:

5cc8303970.jpg
دايما عامر 

مسلسل "دايما عامر"، والذي تم عرضه في ابريل 2022،وكان بطولة كلا من: الفنان مصطفي شعبان والفنانة لبلبة، والفنانة ميرنا نور الدين،والفنانة سينتيا خليفة، والفنان عمرو عبد الجليل،وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج مجدي الهواري وتأليف مايكل عادل.

تدور أحداثه في إطار الكوميدي حول عامر وهو الفنان "مصطفى شعبان"  التي ينتحل شخصية دكتور تربوي ليتمكن من دخول مدرسة الرؤية، ويعمل بها، حتي ينال ثقة وحب الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا