الارشيف / فن / الفجر

إيناس كامل لـ "الفجر الفني": سعيدة بعودة حسن الرداد للسينما وبجسد دور محامية في "الأصلي"

حرصت الفنانة إيناس كامل على حضور العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح”، والذي أقيم أمس بإحدى سينمات السادس من أكتوبربحضور أبطال ونجوم العمل.

 

والتقى “الفجر الفني” بالفنانة إيناس كامل، وعبرت عن سعادتها بعودة الفنان حسن الرداد للسينما، بعد فيلم “توأم روحي”،وهنئته على الفيلم،كما أكدت على توقعها أن الفيلم سيحدث صدى كبير ونجاح.

 

وكشفت إيناس كامل في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن دورها في مسلسل “الأصلي”، حيث قالت أنها تجسد دور محامية، لها عدد من الشقيقات، واصفة أسمائهم في العمل بـ "امبراطورية الفاء".

 

مسلسل “الأصلي”

من جهة أخرى، تعاقدت إيناس كامل على المشاركة في بطولة مسلسل “الأصلى” مع الفنانة ريهام عبد الغفور وتستعد لبدء تصوير دورها خلال الأيام المقبلة، والعمل تأليف أمين جمال وإخراج احمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى ومقرر عرضه في شهر يناير المقبل على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

ويُعرض للفنانة إيناس كامل هذه الفترة مسلسل “بيت فرح”، وهو مسلسل خارج الموسم يشارك به كوكبة من نجوم الفن.

مسلسل بيت فرح

يشار إلى أن مسلسل “بيت فرح” انطلق عرضه يوم 22 أكتوبر الماضى على قناة الحياة وهو مكون من 20 حلقة، وبطولة فتحى عبد الوهاب، داليا مصطفى، ايناس كامل، محمد على رزق، ليلى حسين، مروة عيد، سمر علام، فدوى عابد، فتوح أحمد، مصطفى منصور، يارا طمبشاوى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة كينج توت للمنتجين هشام وعصام شعبان اللذان يعودان للإنتاج بعد غياب.

 


تدور أحداث مسلسل “بيت فرح” في إطار اجتماعى مليىء بالمشاعر الرومانسية الشجن، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تمامًا، حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا