الارشيف / فن / اليوم السابع

عاصى الحلانى على ظهر خيل فى فيديو جديد.. ويعلق: الخيل والليل والبيداء تعرفنى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حرص الفنان الكبير عاصى الحلانى، على مشاركة جمهوره بفيديو وهو يمتطى أحد الخيول، ويظهر عاصى فى الفيديو الذى نشره عبر حسابه على موقع "تويتر"، وهو يمتطى الخيل، فى مساحة مفتوحة، وعلق عليه: "الخيل والليل والبيداء تعرفنى".

ويشار إلى أنه فى نهاية أكتوبر الماضى، أحيا النجم اللبنانى عاصى الحلانى حفلا بمهرجان الموسيقى العربية فى دورته 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه منها "جن جنوني" و"غالي" و"عذبوني" و"انى مارق مريت" و"فرصة عمر" و"يا طير" و"بحبك وبغار" و"ضحكة حبيبي" و"ان كان عليا" و"ست الستات"، كما غنى للعندليب عبد الحليم حافظ أغنية "سواح" و"احلف بسماها".

ورقص اللبنانى عاصى الحلانى "الدبكة" على أنغام أغنية "أنا يا طير"، وذلك فى حفله المقام فى تاسع أيام مهرجان الموسيقى العربية.

وبدأ النجم اللبنانى عاصى الحلانى حفله الغنائى بأغنية "بحبك وبغار" وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقال عاصي: "كل سنة أنتظر حفل جمهور الأوبرا الرائع، وشكرا لمصر ولبنان".

عاصى الحلانى يمتطى الخيل
عاصى الحلانى يمتطى الخيل

 

عاصى الحلانى
عاصى الحلانى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا