الارشيف / فن / الفجر

رنا رئيس تنضم لـ أسرة مسلسل "نصي التاني" بطولة علي ربيع

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 

انضمت الفنانة رنا رئيس مؤخرًا إلى أسرة مسلسل "نصي التاني" بالتعاون مع الفنان على ربيع حيث أنها تواصل التحضير لدورها في الفترة الحالي بعد أن مضت على التعاقد مع الشركة المنتجة للمسلسل.

734362420a.jpg

 

تفاصيل مسلسل نصي الثاني

مسلسل نصي الثاني مكون من 10 حلقات، ومن بطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، سلوی عثمان، محمد محمود، رنا رئيس، ومحمود البزاوي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، ومن تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

حالة النشاط الفني التي تعيشها رنا رئيس

تعيش الفنانة الشابة رنا رئيس حالة من النشاط الفني الملحوظ حيث أنها مشاركة في أكثر من عمل خلال عام 2022 وتتنقل ما بين الدراما والسينما حيث أنها شاركت في فيلم "فارس" مع أحمد زاهر وستشارك في فيلم "مرزوق وايتو" مع محمد رمضان أما في الدراما شاركت في مسلسل "أزمة منتصف العمر" والتي من المفترض أن يعرض الشهر القادم وشاركت أيضًا في مسلسل "حدث بالفعل" ولكنه لم يعرض حتى الآن.

f339cfca8f.jpg
1f84647d6b.jpg

تفاصيل مسلسل أزمة منتصف العمر

هو مكون من 15 حلقة ويشارك في بطولته كريم فهمى، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدى الشامى، ركين سعيد، هند عبد الحليم وتأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وتم تأجيلة من فترة ليعرض خارج السباق الرمضاني.


تفاصيل مسلسل حدث بالفعل


شاركت الفنانة رنا رئيس في مسلسل" حدث بالفعل"، ولكن لم يتم عرضه بعد، ويكون هذا العمل بطولة كلا من: الفنان ماجد المصري، والفنانة بسمة، والفنانة سينتيا خليفة، والفنانة رنا رئيس، والفنان أحمد عبدالله محمود، والفنانة بسنت حاتم، ويكون هذا العمل من إخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار.

تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها وعلى حياة المقربين منهم، وذلك من خلال عدة قصص حقيقية.

 

آخر أعمال رنا رئيس


وكان من آخر أعمال رنا  مسلسل "موضوع عائلى" من 10 حلقات وتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت وحقق نسبة مشاهدة كبيرة،كما أنه نال علي التفاعل مع الجمهور،وهذا العمل كان بطولة الفنان ماجد الكدوانى، رنا رئيس، محمد شاهين، ايناس كامل، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقى، وضيوف الشرف شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر ومن إخراج أحمد الجندى كما انتهت رنا رئيس مؤخرا من تصوير الجزء الثاني من المسلسل حاليًا استعدادًا لعرضه على شاهد.

f80db7f4b0.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا