الارشيف / فن / الفجر

مخرج فيلم "التاروت" عن طرد عامل النظافة: 'مزيف'

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

قال المخرج إبرام نشأت مخرج فيلم "التاروت" إن عامل النظافة لم يطرد من الأساس من لوكيشن تصوير فيلمه.


تعليق إبرام نشأت على طرد اامل النظافة من لوكيشن التصوير

b977bce32b.jpg

علق المخرج إبرام نشأت في بيان صحفي، على أخبار طرد عامل نظافة كشري التحرير من لوكيشن تصوير فيلم "التاروت"،وذلك بعدما قيل بأن الفنان محمد عز قام بطرده من العمل:" عيل مزيف ولاحد طردوا من اللوكيشن ولا حد شافوا سوا مني أنا أو من رانيا يوسف أو سمية الخشاب أو محمد عز".

طرد عامل النظافة من اللوكيشن

44c7f52dd6.jpg

يذكر محمد عامل النظافة الشهير الذي نشر له فيديو بطرده من كشري التحرير ظهر خلال الأيام الماضية وقال: "بأنه تم طرده اثناء تواجده في لوكيشن تصوير فيلم التاروت وهو ما نفاه محمد عز والمخرج إبرام نشأت".

تفاصيل فيلم" التاروت"

ae68336ba0.jpg
أبطال فيلم التاروت

فيلم "التاروت "هو بطولة كل من: الفنانة سمية الخشاب، والفنانة رانيا يوسف، والفنانة ناهد السباعي، والفنان محمد عز،والفنان أحمد التهامي، والفنان محمد خميس، والفنان محمد الشقنقيري، والفنان يوسف منصور، وطفل الغزالة الرايقة، والفنانة كنزي رماح، والفنان سعيد يحيي، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج ابرام نشأت وتأليف معتز المفتى.

تعاون الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف

c7e5ea296c.jpg
عائلة الحاج متولي

يجمع فيلم" التاروت" بين الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف بعد 21 سنة من عرض مسلسل "عائلة الحاج متولى" مع النجم نور الشريف حيث ساهم العمل في شهرتهما.

حيث شاركا في بطولة العمل إلى جانب الفنان نور الشريف، والفنانة ماجدة زكى، والفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة سمية الخشاب،والفنان مصطفى شعبان، والفنانة نورهان،والفنانة مونيا،والفنانة انعام سالوسة،والفنانة عايدة رياض،والفنانة ميمى جمال، والفنان مجدى كامل، والفنانة رجاء الجداوى،والفنان ممدوح وافى،والفنان حسين الشربينى، والفنانة فادية عبد الغنى، والفنان محمد الدفراوى،والفنان عثمان محمد علي، وغيرهم العديد من النجوم.

تفاصيل طرد عامل النظافة من كشري التحرير

26a4e12adf.jpg
عامل النظافة

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة ضجة كبيرة بسبب طرد عامل النظافة مع كشري التحرير مما جعل الناس يتضامنون معه وأطلقوا حملة تدعوا إلى مقاطعة المحل، كما قام الممثل المصري أحمد العوضي بدعوته على العشاء والتقط صورا معه وتعاطف معه كل المصريين.

وبعد التضامن الكبير الذي شهدته قصة الشاب، ظهر فيديو يكذب القصة من الأصل، وقد قيل بأنه يتعاطى مخدرات وتم طرده من العمل لهذا السبب، كما أنه رفض تسليم البدلة للشركة التي يعمل فيها، كما قامت إدارة المطعم بوضع الفيديو المأخوذ من كاميرا المراقبة، ويظهر فيه العامل الذي كان يتناول طعامه دون أي مشاكل، كما أنه تناول علبة تيل أواي في المطعم مخالفا للقواعد التي تفرض تناول الطعام في أطباق مقابل دفع الرسوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا