الارشيف / فن / اليوم السابع

مسلسل "إيجار قديم" يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على watch it

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تصدر مسلسل "إيجار قديم" قائمة الأعلى مشاهدة علي منصة watch it مؤخرًا، ما عكس حالة النجاح الذى يحققها العمل منذ بداية عرضه خلال الفترة الأخيرة، ونجح المسلسل بالتوازي مع عرضه على شاشة قناة on  فى تحقيق ردود فعل إيجابية بفضل أحداثه المتلاحقة.

a5a4459b-34af-4374-a9be-5e80b9dc5171
 

مسلسل "إيجار قديم"، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

 

مسلسل ايجار قديم
مسلسل ايجار قديم

 

ويعرض مسلسل "إيجار قديم" على منصة watch it بالتزامن مع عرض عى قناة ON من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهرًا، كما ينطلق عرضه على قناة  ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا