الارشيف / فن / الفجر

المايسترو نادر عباسي يؤيد قرار استبعاد المطرب النقاش من حفل أصالة بدار الأوبرا

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

المايسترو نادر عباسي: مشاركة "المطرب النقاش" في حفل أصالة ظلم لطوابير الموهوبين واستجابة للتريند

أيد المايسترو نادر عباسي قرار استبعاد أحمد سالم، الذي اشتهر بلقب المطرب النقاش، من حفل النجمة أصالة في ختام مهرجان الموسيقى العربية الأخير، الذي أقيم بدار الأوبرا في القاهرة.

 

90e1aeeb5a.jpg
نادر عباسي 

 

وقال نادر عباسي خلال استضافته في برنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: "الموضوع حساس لوجود طوابير من الأكاديميين والموهوبين الشاطرين جدا في الأوبرا، الذين يتمنون فرصة الغناء في مهرجان الموسيقى العربية.. لما فجأة حد يطلع يغني لإنه تريند هيحصل ظلم لناس كثيرة جدا".

 

9afc97a187.jpg
المطرب النقاش 

 

نادر عباسي: مصر ولادة وناس كتيرة منتظرة الفرصة

 

وأوضح نادر عباسي إنه كان بإمكان أصالة ان تقوم بخطوة أخرى، قائلا: "أنا عارف إن أصالة كانت حابة إنه يغني معاها أغنية، ولو كان مثلا تواجد بين الجمهور في الحفلة، وطلبت منه يطلع على المسرح كان ممكن الموضوع يعدي، لكن صعب إنه يوضع في برنامج الحفلة أو يكون أساسي.. شايف إن قرار استبعاده كان سليم، وفي صالح الناس الموهوبين في الأوبرا، ومصر ولادة وناس كتيرة منتظرة الفرصة".

 

حلمي بكر: إنتو بتدافعوا عن الغلط يا جماعة

 

ومن جانبه، كان الموسيقار حلمي بكر، رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان الموسيقى العربية، علق على استبعاد أحمد سالم من الحفل قائلا: "أنا لم أمنعه من المشاركة في الحفل، لكن تقاليد الأوبرا لا تسمح، مش أي حد يضيف مطرب دون ما تسمعه، وعلى أي أساس راجل لم يمارس المهنة أجيبه في مهرجان، إنتو بتدافعوا عن الغلط يا جماعة؟".

9e1088e3b9.jpg
المطرب النقاش 

 

المطرب النقاش يكشف سبب استبعاده وحل والمشكلة

 

ومن ناحية أخري، كشف أحمد سالم في مداخلة مع الإعلامي محمد الباز ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة النهار كواليس توجهه لدار الأوبرا، لمحاولة معرفة سبب استبعاده وحل والمشكلة، قائلا: "بعد الاتفاق مع مكتب الفنانة أصالة على موعد البروفات حضرت البروفة داخل الأوبرا، لكن فوجئت قبل الحفل بمكتب أصالة يبلغني بوجود مشكلة".

 

2d0c1973dd.jpg
أصالة والمطرب النقاش 

 

وأضاف: "توجهت للأوبرا يوم الأربعاء السابق على يوم الحفل، وتقابلت مع شخص لا أريد ذكر اسمه، وقال إنه غير مصرح لي بالصعود على مسرح الأوبرا، لإنه لم يتم الإعلان عني، والمهرجان سيشهد حضور وزيرة الثقافة وشخصيات كبيرة، وكان المفروض يتم إبلاغ الأوبرا من بدري، بحيث نكون ظبطنا حاجات".

وأعلن أحمد سالم في وقت سابق مشاركته أصالة بختام مهرجان الموسيقى العربية، بمقطع فيديو من بروفة الحفل مع الفنانة أصالة والفرقة الموسيقية، وظهر في الفيديو وهو يتدرب على أداء مجموعة من أغانيها مثل "قد الحروف، ع اللي جرا".

 

14604ca7b5.jpg
المايسترو نادر عباسي 

 

المايسترو نادر عباسي

 

والجدير بالذكر ان المايسترو نادر عباسي قاد الأوركسترا في الحفل الأسطوري الذي أقيم بتاريخ 25 نوفمبر الماضي، بمناسبة افتتاح طريق طريق الكباش بالأقصر، وهي الاحتفالة التي شاركت شركة ميديا هب سعدي- جوهر في تنظيمها مع وزارة السياحة والآثار.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا