الارشيف / فن / الفجر

قريبًا.. بهذة الطريقة أحمد سعد يروج لأغنية 'وقت شدة'

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شوق أحمد سعد جمهوره لموعد طرح أغنية جديدة بعنوان وقت شدة، وعلق: قريبًا.

أحمد سعد يروج لأغنية جديدة بعنوان "وقت شدة"

وطرح الفنان أحمد سعد البوستر الخاص بأغنيته الجديدة “وقت شدة” وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

إطلالة أحمد سعد

وظهر سعد على البوستر التشويقي بإطلالة شتوية وهو يرتدي بالطو باللون الفضي.

3c28b5361f.jpg
أحمد سعد 

أحمد سعد يحيي حفل السوبر المصري 

ومن ناحية أخرى أحيا الفنان أحمد سعد حفل بطولة السوبر المصري بين نادى الزمالك والاهلي والذى أقيم في الإمارات على ستاد هزاع بن زايد الجمعة الماضية.

أخر أعمال أحمد سعد الغنائية 

و يذكر أن كانت آخر أعمال الفنان أحمد سعد هي أغنية ليه بداري، التي نجحت في تحقيق نجاح كبير، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها على حساب أحمد سعد الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت مشاهدات وصلت إلى مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وهي من فيلم هاشتاج جوزني، ومن كلمات الشاعر محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع ديجيتال ساوند.

e0b10468bc.jpg
أحمد سعد 

كلمات أغنية ليه بداري

وجاءت كلمات أغنية أنا ليه بداري لأحمد سعد كالأتي: ليه حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه، ليه حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه، في إيه، أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه، أنا بنسى وأنا قدام عينيها كل كلامي ليه، ليه بقول هقول عن حبي ليها وأرجع في كلامي ليه، أنا بنسى وأنا قدام عينيها كل كلامي ليه، ليه بقول هقول عن حبي ليها وأرجع في كلامي ليه، ليه حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه.

edd7ffdc0c.jpg
أحمد سعد 
c998e89410.jpg
أحمد سعد 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا