الارشيف / فن / الفجر

بعد قرعة دوري أبطال أوروبا.. عمرو محمود ياسين يعلق على مباراة ليفربول وريال مدريد

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

 

كشفت قرعة دوري أبطال أوروبا مباراة نارية تجمع بين نادي ليفربول ونادي ريال مدريد.

وبعد قرعة دوري أبطال أوروبا، علق السيناريست عمرو محمود ياسين، على المباراة التي تقام بين نادي ليفربول ونادي ريال مدريد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث علق قائلًا:" يادي النيلة".

7246fa40d3.jpg


أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا في دور الـ 16، على عدة مباريات قوية، وكان من ضمنهم مباراة قوية تجمع بين نادي ليفربول ونادي ريال مدريد.

8b23d6996c.jpg

 

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، في شهر فبراير من العام القادم، عام 2023.

مواعيد المباريات

وتُقام مباريات الذهاب لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، أحد أيام  14، 15، 21، 22 فبراير 2023، فيما تُلعب مباريات الإياب أحد أيام 7، 8، 14، 15 مارس 2023.


ومن المعروف أن أصحاب المراكز الثانية في مجموعاتهم بدوري أبطال أوروبا، يخوضون مباراة الذهاب على أرضهم، بينما يخرجون لمواجهة أبطال المجموعات في مباراة الإياب خارج الأرض.

ذهاب وإياب مباراة ليفربول وريال مدريد


وسيُقام ذهاب مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 21 فبراير على ملعب "أنفيلد رود" معقل فريق رفاق محمد صلاح.

وتُلعب مباراة الإياب بين ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء 15 مارس على ملعب  "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الإسباني.

 

قائمة لاعبو ليفربول 

محمد صلاح، أدريان، ألكسندر أرنولد، أليسون، باجسيتيك، كارفالو، تشامبرز، كلارك، كلاركسون، إتش ديفيز، دياز، إليوت، فابينيو، فيرمينو، جوميز، هندرسون، هيل، جونز، جوتا، كيتا، كوناتي، مابايا، ماتيب، ميلنر، مورتون، مروزيك، نوريس، نونيز، أوكسليد-تشامبرلين، فيليبس، روبرتسون، تياجو، تسيميكاس، فان دن بيرج، فان ديك، رويليامز".

f78ac145c4.jpg
fa76ab0bad.jpg

 

مباريات سابقة جمعت بين ليفربول وريال مدريد

يواجه فريق ليفربول ريال مدريد للمرة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، وفاز ريال مدريد على ريال مدريد في دوريين الأول كان عام 2018 والثاني عام 2022، ولكن فاز ليفربول عندما تواجه الفريقان في دور ربع النهائي من نسخة ، لكن رفاق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، تفوقوا آنذاك (3-1) في مجموع المباراتين.

ولم يخسر ريال مدريد أيا من مبارياته الست الأخيرة ضد ليفربول في التشامبيونزليغ، حيث فاز 5 مرات وتعادل مرة.

d2ca9984b8.jpg

وفي هذه المواجهات فاز بطل إسبانيا في مباراتين نهائيتين وتأهل في مواجهة خروج المغلوب الوحيدة بعدما تفوق 3-1 في الذهاب وتعادل دون أهداف في الإياب في دور الثمانية في موسم -2021.

61feeb4be6.jpg
c1752153e6.jpg


نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا
 

لايزبيج_مانشستر سيتي

كلوب بروج- بنفيكا.

ريال مدريد- ليفربول

ميلان- توتنهام

آينتراخت فرانكفورت- نابولي.

بوروسيا دورتموند- تشيلسي

إنتر ميلان- بورتو

بايرن ميونخ- باريس سان جيرمان


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا