فن / الفجر

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يتركها في أزمتها.. والسبب حسام حبيب

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

 


كشف ميمي فؤاد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تركه لمهام عمله مع الفنانة بعد خروجها من المستشفى.

3134cb5643.jpg

 

ميمي فؤاد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سبب تركه لإدارة أعمالها

ووضح أنه لم يعلم عنها أي شئ عن شيرين عبد الوهاب منذ خروجها من المستشفى، وإنه قرر ترك عملها بسبب التدخل الكبير من جانب طليقها حسام حبيب.

a9ea98cc58.jpg

 

ياسر قنطوش يعلن خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

على جانب آخر كان قد كشف ياسر قنطوش محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب  عن خروج الفنانة  من المستشفى عبر صفحته بـ فيسبوك.

وكتب ياسر قنطوش:" الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها  وستتحدث في فيديو خلال ساعات.

310a43b06c.jpg

يذكر أن مكتب ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب أصدر بيانا أوضح فيه تفاصيل الساعات الأخيرة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع المستشفى المحتجزة بها حتى الآن.

 

وجاء البيان كالتالى:" بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية  للفنانة شيرين عبد الوهاب  والذي صدر من لجنة طبية مختصة  من المجلس القومي للصحة النفسية".

وأضاف البيان: "وتتضمن التقرير أن حالة الفنانه شيرين عبد الوهاب بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلي علاج إلزامي داخل المستشفى، وأنه بصحة جيدة ومتزنة نفسيًا وعند ارسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغامها علي توقيع أوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغاير للحقيقة وان المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بان الفنانة شيرين موجوده اختياريًا بإرداتها في المستشفى حتي لا تقع تحت طائلة القانون".

69796e233c.jpg

تعليق مصطفى كامل على أزمة شيرين عبد الوهاب

ومن ناحية أخرى، قال الفنان مصطفي كامل في البيان الصحفي: إلي كل الجمهور المصري والعربي وإلي كل من ساند ودعم ودعا إلى الله أن يتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف شيرين عبد الوهاب".

وتابع حديثه قائلا: "إطمئنوا.. شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن وتحدثنا سويًا لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وإبتسامتها الجميلة، وقريبًا بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعًا كجمهور مصري وعربي".

6ddf5ca4a0.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا