الارشيف / فن / اليوم السابع

منة جلال: أقدم الشر فى مسرحية "شفيقة المصرية" وتخوفت من الشخصية (فيديو)

كشفت الفنانة منة جلال تفاصيل مشاركتها فى العرض المسرحى "شفيقة المصرية" وقالت خلال لقائها مع تلفزيون اليوم السابع: "دوري في مسرحية شفيقة المصرية دور حقيقي، وشخصية كانت موجودة زمان بالفعل، وهي شخصية جملات مساعدة الراقصة شوق ثم أصبحت مساعدة شفيقة ولكنها تقرر أن تدمر شفيقة لأنها تري أنها تستحق مكانها. 

 

 

وأضافت منة: "عندما عُرض علي الدور كان لدي بعض التخوف من  تقديم دور شر واكن أعتقد أن من سيشاهد المسرحية سيخرج منها وهو يكرهني، فأنا أحب أدوار الشر لأنها تعلم  مع الناس، وبالرغم صعوبة الدور وكثرة تفاصيله لم أفكر في الإعتزار عن المسرحية".

 

وتابعت منة جلال: "المسرح بالنسبالي مهم، فقد قدمت منذ 6 سنوات مسرحية  الهرم ده بتاعي، وعرض خلال هذه الفترة العديد من العروض  ورفضت، لأنني أردت أن أقدم  عمل مختلف، فدوري في مسرحية شفيقة مختلف أغني وأرقص وأمثل وأتعلم العديد من الأشياء". 

 

وعن جديدها قالت:"أقدم برنامج للأطفال اسمه بيج مامي يتناول سلوكيات الأطفال وكيف تتعاملي مع طفلك بشكل إيجابي وكيف تقومي بمعاقبته بطريقة مختلفة، وأري أن السوشيال ميديا مفيدة تعرفي من خلالها ناس، تسطيع أن تبني لنفسك قاعدة جيدة، تتحدثي في مواضيع لا أستطيع أن أتحدث فيها وأنا ممثلة". 

 

يذكر أن مسرحية "شفيقة المصرية" من إخراج محمد صابر، وبطولة كلاً من علا رامي، محسن صبري، منة جلال، دعاء سلام سوليست فرقة رضا، محمد حسني، هاني النابلسي، فادي خفاجة، والمطرب اكمل، تأليف مصطفى سليم، ألحان صلاح الشرنوبي، أشعار جمال بخيت، ديكور حازم شبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا