الارشيف / فن / اليوم السابع

منذر رياحنة يحتفل بالعرض الخاص لفيلمه الأردنى "الحارة" فى الزمالك اليوم

يحتفل اليوم الثلاثاء صناع فيلم "الحارة" بالعرض الخاص للعمل في إحدى سينمات الزمالك بحضور أبطاله منهم الفنان منذر رياحنة وآخرون، ويعرض الفيلم لأول مرة في مصر.

وحظي فيلم الحارة مؤخرًا بإشادات واسعة ضمن جولة عروضه شارك خلالها في العشرات من المهرجانات الدولية، ومن أبرزها مهرجان لندن السينمائي ومهرجان روتردام السينمائي الدولي، كما شهد عرضه الأول عربيًا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بينما حصل على عرضه العالمي الأول في واحد من أعرق المهرجانات الدولية وهو مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي ضمن مسابقة بياتزا جراندي ليصبح أول فيلم أردني طويل يشارك في هذا المهرجان.

تدور أحداث الفيلم في حي تحكمه النميمة والعنف في شرق عمّان، حيث يقوم شاب مخادع بالمستحيل ليكون مع حبيبته، لكن والدتها تقف عائقًا أمام اكتمال قصتهما، وعندما تلتقط كاميرا شخصًا مبتزًا مقطعًا مصورًا لهما في وضع حميمي، تلجأ الأم في الخفاء إلى عصابة لتضع حدًا لما يحدث، لكن الأمور لا تجري كما خُطط لها.

فيلم الحارة من تأليف وإخراج باسل غندور، وبطولة منذر رياحنة، عماد عزمي، بركة رحماني ، ميساء عبد الهادي، نادرة عمران ونديم ريماوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا