الارشيف / فن / الفجر

هنا الزاهد تنتظر عرض مسلسلها الجديد "سيب وأنا تسبب"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

مسلسل "سيب وأنا اسيب "

 تترقب الفنانة الشابة هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد "سيب وأنا سيب"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد السعدنى، من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم محمود البزاوي وعارفة عبد الرسول ومحمد جمعة وآية سماحة.

bc14e941f9.jpg
كواليس مسلسل سيب وأنا اسيب 
9aeb2a2fd0.jpg
هنا الزاهد 

أحداث مسلسل" سيب وأنا اسيب"

وتدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول زوجين هما احمد السعدني وهنا الزاهد ومعهما مجموعة أصدقاء لهما منذ الطفولة ونتابع تأثير هذه العلاقات عليهم.

أحدث أعمال هنا الزاهد فيلم “مستر إكس”

وفي سياق آخر، تنتظر في العام الجديد طرح فيلم "مستر إكس" مع النجم أحمد فهمى، ويشارك في بطولته كل من أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

هنا الزاهد تعيش حالة من الإزدهار الفني 

كما تعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم جديد ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله الفترة المقبلة 

أخر أعمال هنا الزاهد 

وجدير بالذكر أن، كانت أخر أعمال هنا الزاهد فيلم "بحبك" بطولة النجم تامر حسنى، ويعرض حاليا في السينمات، وطرح في عيد الأضحى الماضى، ويشارك في بطولته كلا من هدى المفتى، وتميم عبدة، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج تامر حسنى.

52fa282121.jpg
هنا الزاهد 
e4c5800454.jpg
هنا الزاهد 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.