الارشيف / فن / الفجر

بجمبسوت أسود اللون.. نرمين الفقي تستمتع بعطلتها الصيفية في شرم الشيخ

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شاهد.. أحدث ظهور لـ نرمين الفقي من شرم الشيخ

شاركت النجمة نرمين الفقي متابعيها وجمهورها عبر صفحتها الرسمية علي موقع "إنستجرام"، صور جديدة له 
من عطلتها الصيفية من شرم الشيخ.

 

a192a5f17e.jpg
22e27ccec4.jpg
9fc0a6d393.jpg

 

إطلالة نرمين الفقي

 

وظهرت نرمين في الصور بمكياج رقيق وبإطلالة صيفية، مرتدية جامبسوت من اللون الأسود وارتدت اسفلها تيشرت نص كم أبيض، اختارت نظارة شمس من اللون الأسود مع شنطة كبيرة من اللون الاسود والكافي، تركت خصلات شعرها الطويل منسدلة على كتفيها. 

 

aaa8b46cd0.jpg
نرمين الفقي 

 

نرمين الفقي تعبر عن سعادتها لمشاركتها بمهرجان القاهرة للدراما

 

ومن ناحية اخري، أعربت نيرمين الفقي، عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مهرجان القاهرة للدراما، قالت خلال برنامج برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إم سي: "ليا الشرف اني أكون ضمن المشاركين بالدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما"

وعن دورها في مسلسل أبو العروسة، أضافت: "سعيدة جدا بالعمل في مسلسل أبو العروسة مسلسل جميل ويدخل كل بيت ويناقش مشاكل كثيرة ويعمل علي حلها، متابعة:" أيضا سعيدة بردود أفعال الجمهور".

 

7c25e8a3b5.jpg
نرمين الفقي 

 

أحدث أعمال نرمين الفقي

 

كما تشارك نرمين الفقى في مسلسل "بعد النهاية" المكون من 15 حلقة، مطلع الأسبوع المقبل، من تأليف فداء الشندويلى ومحمد إبراهيم وشيماء سامى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد، ويشارك فى بطولته هالة فاخر، وأحمد سعيد عبد الغني وجيهان خليل، وصبري عبد المنعم.

 

391e6151ff.jpg
نرمين الفقي 


آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي هو الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة "من تأليف وإخراج هانى كمال، وشارك في بطولته سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي ورشا أمين وآخرين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.