الارشيف / فن / الفجر

نادين نسيب نجيم تعبر عن استيائها الشديد من انتشار مقطع فيديو لها تم تصويره دون علمها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نادين نسيب نجيم عن تداول مقطع فيديو لها تحتضن فيه شخصًا: خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة

أعربت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن استيائها الشديد من انتشار مقطع فيديو لها تم تصويره دون علمها في أحد الأماكن وظهرت فيه تحتضن شخصا.

 

43.webp
نادين نسيب نجيم 

 

تعليق نادين نسيب نجيم

 

وشاركت نادين نسيب نجيم الفيديو عبر حسابها بموقع انستجرام مع تعليق: يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلا بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس.

 

0bd955ea98.jpg

 

نادين نجيم: صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة

 

وأضافت نادين: كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني إنكم تستغلوني لنية بشعة.. وبعدكم مفكرين أنه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم.

 

511463254a.jpg
نادين نسيب نجيم 

 

أحدث أعمال نادين نجيم

 

ومن ناحية أخرى، تشارك نادين نسيب نجيم في المارثون الرمضاني 2023 من خلال مسلسل وأخيرا، والذي تعود من خلال لموسم رمضان بعد غيابها خلال العامين الماضيين، من المقرر أن يشارك قصي خولي مع نادين نجيم في بطولة المسلسل التى تدور أحداثه في اطار اجتماعي تشويقي.

 

e193f40956.jpg
نادين نسيب نجيم 

 

آخر أعمال نادين نسيب نجيم

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال نادين نسيب نجيم هو مسلسل 'صالون زهرة 2' من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جو بو عيد، عبر منصة شاهد VIP.

ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها 'زهرة'.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.