الارشيف / فن / اليوم السابع

هيلينا بونهام تدافع عن مؤلفة هارى بوتر فى رأيها حول رفضها للتحول الجنسى

  • 1/2
  • 2/2

دافعت الممثلة العالمية هيلينا بونهام كارتر عن مؤلفة سلسلة Harry Potter جيه كيه رولينج، حيث ناقشت الممثلة التي لعبت دور بيلاتريكس ليسترانج عبر سلسلة أفلام هاري بوتر، الجدل الدائر حول رولينج بعد أن أدلت بتعليقات تم انتقادها باعتبارها كارهة للمتحولين جنسياً، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

حيث صرحت بونهام كارتر لـ صحيفة Times: "هذه طريقة سيئة للتعامل مع الأشخاص، وأعتقد أنها مطاردة، لقد تم استخدام كلامها بشكل كبير، وهذا حق من حقوقها التعبير عن رأيها بـ قبول أو رفض الفكرة، كل شخص لديه تاريخه الخاص في التعامل مع الأمور، وعليك أن تحترم من أين يأتي الناس".


هيلينا بونهام كارتر وجيه كيه رولينج

 

وأنهت بونهام حديثها قائلة: "لا يمكن أن نتفق جميعنا على رأى واحد، لأن الوضع سيكون مملًا، ورأيها عن هذه الفئة من الأشخاص بالتأكيد نابع من خلال تجربتها".

وذلك بعد أن شاركت الممثلة هيلينا بونهام كارتر في الجزء الثانى من فيلم  Enola Holmes، حيث تشارك البطولة مع الممثلة الشابة ميلي بوبي براون والممثل هنري كافيل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

وتلعب بونهام كارتر دور يودوريا هولمز، والدة عائلة التجسس الشهيرة، في الفيلم الذي يستند إلى كتب نانسي سبرينجر، حيث يدور حول قصة إينولا (براون)، الأخت المراهقة المتمردة لشارلوك هولمز (كافيل)، محققة ذكية موهوبة وغالبًا ما تتفوق على أشقائها المشهورين.

ويشاركهم بطولة الجزء الثانى من الفيلم كل من ديفيد ثيوليس وسوزان ووكوما وعديل أختار وشارون دنكان بروستر وهانا دود وآبي هيرن وجابرييل تيرني وسيرانا سو لينج بليس.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا