الارشيف / فن / الفجر

بسبب مكالمة.. مروة عبد المنعم تنهي حلقة برنامجها بعد بكائها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تعرف على سبب انهاء مروة عبد المنعم تنهي لحلقة برنامجها بعد بكائها

تلقت الفنانة مروة عبد المنعم مداخلة هاتفية في برنامج "وصفة مروة" الذي يعرض على قناة الشمس، من والد فتاة كانت في ضيافتها لم تتمكن الفنانة من تمالك دموعها بعد المكالمة.

 

69257830fc.jpg

 

سبب بكاء مروة عبد المنعم

 

وعبر والد الفتاة خلال مداخلته عن حبه الشديد لابنته وتشجيعه لها، لدرجة وصلت إلى تركه عمله منذ عام لدعم حلمها في افتتاح كافيه خاص بها، بكت مروة عبد المنعم أثناء المكالمة، أكدت أن والدها كان يشبه شخصية هذا الرجل ونصحها بألا تترك عملها لأي سبب.

 

42df24bcf5.jpg
مروة عبد المنعم 

 

آخر أعمال مروة عبد المنعم

 

والجدير بالذكر ان أخر أعمال مروة عبد المنعم هو مسلسل "عالم تاني" الذي تم عرضه خلال عام 2022، من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، تميم عبده، سميرة صدقي وإلهام عبد البديع، تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

قصة مسلسل عالم تاني 

 

وتدور احداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض نغم عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج أو صديقة أو اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة.

 

2e5831932c.jpg
مروة عبد المنعم 

 

 

نبذة عن مروة عبد المنعم

 

هي ممثلة مصرية خريجة "معهد الفنون المسرحية"، بدأت مسيرتها الفنية في سن صغير في مسلسل أم كلثوم في عام 1999، انَفصلت عند زَوجها المُخرج حسام الشاذلي في 9 أغسطس 2016.

وتألقت في مسرحية سنو وايت للمخرج محسن رزق والشاعر خالد الشيباني بعد أن ظهرت مواهبها في الغناء والاستعراض وشاركت المسرحية في المسابقة الرسمية للمهرجان القومي للمسرح في سابقة تعد الأولى من نوعها لكونها مسرحية أطفال، حصلت على جائزة أفضل ممثلة بالمهرجان القومي للمسرح عام 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.