الارشيف / فن / الفجر

بوسي تتألق في أحدث ظهور لها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 


شاركت الفنانة بوسي متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

fb18fdd242.jpg
بوسي 

إطلالة الفنانة بوسي 

 

وظهرت الفنانة بوسي بإطلالة شبابية رقيقة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية بلوزة مُبهجة كثيرة الألوان ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

c7280ea814.jpg
بوسي 

اغنية ارقص معايا 

 

وكانت  الفنانة بوسي انتهت من تسجيل أغنيتها الجديدة “ارقص معايا” بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.


تفاصيل “ارقص معايا”
 

كلمات الأغنية من تأليف هاني عبد الكريم وألحان مدين وميكس وماستر هاني محروس.


آخر إطلالات بوسي 
 

شاركت الفنانة بوسي جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستغرام ”.

 

وظهرت “بوسي” وهي ترتدي فستان باللون الأخضر، واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

مشاركتها في "الديفيا"
 

"الديفيا" وهو فيلم لبناني تم عرضه في عام 2019،وكان بطولة كلا من: الفنانة سيرين عبدالنور، والفنان يعقوب الفرحان، والفنانة بوسي، والفنان وسام فارسد والفنانة ستيفاني عطا الله،والفنان دوري السمراني، وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج رنده علم وتأليف إنجي القاسم.

 

تدور أحداثه في إطار درامي حول برنامج لاختيار المواهب الغنائية في الوطن العربي، تنشأ الصراعات داخل طاقم البرنامج، وسرعان ما تنكشف العديد من الأسرار حول حياتهم ومشاكلهم الاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.