الارشيف / فن / الفجر

صبا مبارك مذيعة للمرة الثانية في مسلسل "بين السطور"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تشارك الفنانة صبا مبارك في مسلسل "بين السطور"، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023، والمسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات الـ 30 حلقة وهو مأخوذ عن مسلسل "فورمات كوري". 

 

تفاصيل شخصية صبا مبارك  

 

وتجسد صبا خلال الأحداث شخصية مذيعة وتعتبر هي المرة الثانية التي تجسد فيها صبا هذا الدور، حيث قدمته عام 2015 في مسلسل "حق ميت" للنجم حسن الرداد. 

 

أبطال مسلسل "بين السطور" 

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، دنيا المصري، وغيرهم من النجوم، وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق حول الدراما النفسية. 

68b25dfdab.jpg
صبا مبارك

 

أبطال مسلسل "حق ميت"  

 

 

ويذكر أن مسلسل "حق ميت" قد شارك في بطولته كلًا من حسن الرداد، صبا مبارك، ايمى سمير غانم، أحمد عبد العزيز، هادى الجيار، محمد سلام، إسلام حافظ، رمزى لينر، أحمد صيام، علاء قوقة، عفاف رشاد، ولاء الشريف، رانيا شاهين، إبراهيم السمان، وائل عبد العزيز، انجى اباظة، سلوى محمد علي، محمد أبو الوفا، مادلين طبر، أماني كمال، لمياء كرم، دعاء سيف الدين وتأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يسجن ظلم وتقتل زوجته ويتم اتهامها في شرفها، ليخرج ويقرر الانتقام لها، من خلال قتل العديد من الفتيات وتصويرهم وإرسال الصور لذويهم، مما يشعل الرأي العام ويحاول الجميع الوصول للقاتل، ليكتشفوا العديد من المفاجآت بعد ذلك. 

 

آخر أعمال صبا مبارك 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال صبا مبارك هو مسلسل "سوتس بالعربي"،  وتدور أحداثه حول فكرة المحاماة، والصراع بين زين الذي يجسد شخصيته آسر ياسين والعديد من الأشخاص داخل مكتب المحاماة الذي يعملون بيه، وكواليس العديد من القضايا الهامة والشائكة، والعمل مأخوذ عن مسلسل أمريكي، وفي البداية تم انتقاده قبل عرضه لكن عندما عرض حقق نجاحٱ كبيرٱ في رمضان الماضي. 

36c801984b.jpg
صبا مبارك

 

أبطال مسلسل "سوتس بالعربي" 

 

يشارك في بطولتة آسر ياسين وأحمد داوود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين وهو سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد ومن إخراج عصام عبدالحميد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا