الارشيف / فن / الفجر

حسن الرداد يوضح كواليس مفاجأة إيمي سمير غانم له في العرض الخاص لفيلمه الجديد

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حل مساء أمس الفنان "حسن الرداد" ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه "إسعاد يونس" عبر "قناة DMC".

 

c05ce7a210.jpg
حسن الرداد 

وكشف الرداد أثناء لقاءه مع إسعاد يونس كواليس الزيارة المفاجئة التي قامت بها زوجته الفنانة إيمي سمير غانم لجدة، أثناء تواجده هناك لافتتاح عرض فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح".


وقال حسن الرداد: "أنا وإيمي كنا بنعمل افتتاح الفيلم في دبي، وبعدها كان في سفريات سريعة للرياض وجدة ومصر وأوروبا، فقررنا أسافر لوحدي".

 

97d46fe53d.jpg
حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

 

مفاجأة إيمي له 

 

وأضاف: "يوم افتتاح الفيلم في جدة كان نفس يوم رجوع إيمي من دبي لمصر، وكنت متابع بالتلفون إنها راحت المطار، ووصلت السينما واحتفلنا مع الناس واتصورنا، وقبل ما أدخل القاعة لقيت واحدة وسط الزحمة لابسة عباية وطرحة وماسك بتناديني، فعرفتها علطول طبعًا".

 

وأوضح حسن الرداد سر عدم توقعه للزيارة قائلا: "إيمي مش بتحب الزحمة خصوصا يوم الافتتاح، وكانت مفاجأة حلوة ومختلفة عن شخصيتها".

 

وتابع كاشفا عن تصرف إيمي بعد ذلك: "دخلنا القاعة وقالت للناس عايزة كل واحدة تعمل زيي، وتطب على جوزها في إطار إنها بتدعمه، وأنا قلت إنها عملت كبسة في شكل دعم للفيلم، وهزرنا مع الناس".

 

5e1cf93e51.jpg
حسن الرداد وإيمي سمير غانم 


ووجه حسن الرداد رسالة إلى الفنانة ميساء مغربي، التي ساعدت زوجته في عمل المفاجأة قائلا: "متشكرين يا ميساء، الواجب وصل".

 

فيلم "تحت تهديد السلاح"
 

ويعرض لحسن الرداد حاليا فيلم "تحت تهديد السلاح"، من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

c2a677e929.jpg
بوستر فيلم تحت تهديد السلاح 

موعد عرض برنامج "صاحبة السعادة"

 

ويعرض برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة "DMC" يومي الأثنين والثلاثاء من كل أسبوع الساعة 11 مساءًا.


نبذة عن حسن الرداد

 

حسن الرداد هو ممثل مصري وابن الفنان نبيل الرداد. 

 

ولد في دمياط 2 يناير 1984، وهو خريج كلية التجارة، جامعة القاهرة وخريج معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل. شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني وأهمها مسلسل الجماعة، الدالي.
 

8fff530d68.jpg
حسن الرداد 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.