الارشيف / فن / الفجر

حسن الرداد: أنهرت بعد وفاة والدي وشقيقي.. وأمي منبع للطيبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حسن الرداد: والدي وأخي توفيا صغار السن في نفس العام

قال الفنان حسن الرداد، إن أخاه توفي عام ٢٠٠٣ وكان صغير السن، مشيرا إلى أنه كان قريبا منه في السن وتأثر كثيرا بوفاته، وذلك خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمة الإعلامية إسعاد يونس، علي قناة CBC.

 

حسن الرداد: انهرت بعد وفاة شقيقي وجوالدي

 

وتابع "حسن الرداد": أنه حدث له انهيار بسبب وفاة والده وأخيه في سن صغير وفي نفس العام ولكن والدته وقفت بجانبه، مشيرا إلى أن والده توفي وكان عمره ٤٩ عاما فقط.

d0f7833e45.jpg

 

واستكمل حديثه قائلا: أن جميع من تعامل مع والدته سواء كانوا من أصدقائه أو معارفه أو اصدقائها كانوا يحبونها بشكل غير طبيعي لأنها كانت من الشخصيات المميزة لدي الجميع

 

حسن الرداد: امي شخصية منبع للطيبة والكرم

 

وأضاف حسن الرداد: أن والدته لم تقوم في يوم بمضايقته بكلمة أو فعل لم يعجبه بل كانت دائما تراعي شعوره وتخاف عليه، موضحا "امي شخصية منبع للطيبة والكرم".

 

وتابع حسن الرداد، أن أخاه اسمه فادي، وكانوا هم من يقودون أصحابهم في كل شيء وإذا أراد أحد أن يفعل شيئا يذهب إليهم ويشاورهم في الأمر لأنهم كانوا محبوبين لدى الجميع.

 

كما كشف الفنان حسن الرداد، عن كواليس استعداده لفيلمه الأخير "تحت تهديد السلاح"، قائلا: "حينما علمت أن الفيلم مبنى على قصة حقيقية أخذها أيمن بهجت قمر من ملفات بمكتب محاماة أعطانى الأمر دفعة أكبر للعمل على الشخصية بصورة زائدة، فحاولت الاستعداد بكل ما أوتيت من قوة ومعرفة حتى أننى تواصلت مع طبيب لمعرفة أمور عديدة تساعدني على أداء ولعب الشخصية".

6a080e7054.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا